«الأنصاري» تتيح سداد فواتير مشتركي «اتصالات»

وقّعت «الأنصاري للصرافة»، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية، اتفاقية مع مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، لتسهيل سداد فواتير المشتركين.

وبموجب الاتفاقية، أصبح بإمكان متعاملي «اتصالات» سداد جميع فواتيرهم مثل الهاتف الثابت، والهاتف المتحرك، والإنترنت، وخدمات النطاق العريض، وخدمة «إي ـ فيجن»، و«إي لايف» من دون أي رسوم إضافية في فروع «الأنصاري»، التي يتجاوز عددها 110 فروع منتـــشرة في مختلف أنحاء الدولـــة، إضافة إلى ذلك توفر «الأنصاري» خدمة شحن رصيد خطوط الهاتف المتحرك المدفـــوعة مسبقاً من خلال أجـــهزة نقاط البــيع وشـــحن الرصـــيد الموجودة في جميع فروعها.

من جهته، قال المدير العام لـ«الأنصاري للصرافة»، راشد علي الأنصاري: «تعد خدمات الاتصالات حالياً جزءاً أساسياً من أي نشاط تجاري، وتحتل أهمية قصوى في احتياجات الفرد اليومية، ونأمل من خلال هذه الاتفاقية أن نسهم في تسهيل سداد فواتير مشتركي ومتعاملي (اتصالات)، عبر شبكة فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء الدولة».

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في «اتصالات»، أحمد العوضي: «نتوقع أن تعود الاتفاقية التي أبرمناها مع (الأنصاري) بنتائج إيجابية على متعاملينا في الإمارات، مستفيدين من انتشار فروع (الأنصاري) في جميع أنحاء الدولة».

طباعة