«الأنصاري» توقّع اتفاقاً مع «نور الإسلامي»

وقّعت «الأنصاري للصرافة»، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في الدولة، أخيراً، اتفاق تعاون مع «بنك نور الإسلامي» تمكّن حاملي بطاقات الائتمان التابعة للبنك من سداد فواتيرهم عبر أي من فروع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة، ومن دون أي رسوم إضافية.

وقال المدير العام لـ«الأنصاري للصرفة»، راشد علي الأنصاري: «نعمل في (الأنصاري) على توفير وقت وجهد متعاملينا من خلال مواصلة تعزيز منتجاتنا ورفع جودتها، إذ تؤكد هذه الاتفاقية التزامنا بخدمة شريحة أوسع من المجتمع، وتماشياً مع نهجنا المرتكز على كسب رضا المتعاملين، سنواصل تحديد متطلباتهم المختلفة، وتطوير مجموعة أوسع من الحلول والخدمات المبتكرة لتلبية احتياجاتهم».

يشار إلى أن «الأنصاري للصرافة» توفر حالياً خدمات دفع مستحقات بطاقات الائتمان لـ22 بنكاً في الإمارات، عبر شبكتها الواسعة التي تضم أكثر من 110 فروع في مختلف أنحاء الإمارات.

الجدير ذكره أن «الأنصاري» تقدم خدماتها إلى أكثر من 1.5 مليون متعامل في الإمارات شهرياً، وتتوقع أن توسع حصتها السوقية من خلال عقد مجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع مجموعة من البنوك والمصارف والمؤسسات العاملة في الدولة مستقبلاً.

تويتر