أخبار الشركات

«كانون» تطرح برنامج خدمات للمصورين

أعلنت «كانون الشرق الأوسط»، في بيان لها أمس، عن إطلاق برنامج خدمات احترافي يدعم مرحلة ما بعد البيع، ويقدم المساعدة للمصوّرين المحترفين في الإمارات، عبر إتاحة مجموعة من المنافع المجّانية والحصرية لهم، بدءاً من التواصل مع فرق الدعم «سي بي إس» من «كانون» في فعاليّات محليّة وعالميّة مختلفة، إضافة إلى خدمة التصليح الفوريّة، والدعم المباشر من ممثّلي «كانون» المتخصصين في أنحاء أوروبا والإمارات، ودعوات خاصة إلى فعاليات «كانون».

وستكون فروع شركة «المتاجر الوطنية» ـ الموزّع الرّسمي لحلول التصوير من «كانون» في الإمارات ـ مزوّد الخدمة، الذي اختارته الشركة لبرنامج «سي بي إس» في البلاد.

 


«سمارت لينك ــ الخليج» تفوز بجائزة

فازت شركة «سمارت لينك» لمراكز الاتصال، إحدى شركات مجموعة الخليج للتدريب والتعليم، بجائزة «أفضل مزود لخدمات تعهيد الأعمال خارجياً ومراكز الاتصال الحديثة، ضمن فئة الشركات الكبيرة» (300 موظف أو أكثر)، وذلك خلال الحدث السنوي «إنسايت ـ مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2012»، الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي.

وتم اختيار «سمارت لينك الخليج» أفضل مزود خدمات في منطقة الشرق الأوسط، من ضمن نخبة من كبريات الشركات العاملة في هذا المجال، إذ منحت اللجنة التحكيمية في منظمة «إنسايت» الجائزة للشركة، وفق منهجية صارمة تناولت جميع الجوانب التقنية والتشغيلية ضمن مركز الاتصال.

 


«جميرا» تعيّن مديراً لـ «ميناء السلام»

أعلنت مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة، التي تتخذ من دبي مقراً، والعضو في مجموعة «دبي القابضة»، تعيينها عازار صليبا (لبناني)، مديراً لفندق ميناء السلام بمدينة جميرا في دبي.

وبهذا يكون عازار أصغر مدير فندقي ضمن مجموعة جميرا، على الرغم من الخبرة الطويلة التي يمتلكها في قطاع الضيافة، والتي تزيد على 17 عاماً، إذ سبق له أن شغل العديد من المناصب الإدارية بفنادق عالمية في دبي ولبنان، قبل أن ينضم إلى «جميرا» في عام .2006

 


«الرؤية هي الإيمان» تجمع 50 مليون دولار

أعلن «ستاندرد تشارترد»، أمس، عن جمع 50 مليون دولار، لدعم مبادرة «الرؤية هي الإيمان» الخيرية للبنك، التي تهدف إلى معالجة حالات فقدان البصر.

ويمثل هذا المبلغ نصف ما كان البنك التزم بجمعه، منذ أن تم إطلاق هذه المبادرة خلال عام ،2003 لتقديم خدمات الرعاية للعيون في مجتمعات الدول النامية، ويتم استخدام المبلغ لمعالجة حالات فقدان البصر، التي يمكن تجنبها في المجتمعات الفقيرة ضمن الأسواق التي يعمل بها البنك عبر آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

 


100 موظف من «موانئ دبي» يتبرعون بالدم

نظمت «موانئ دبي العالمية ـ الإمارات» حملة للتبرع بالدم في ميناء جبل علي، شارك فيها أكثر من 100 موظف من العاملين في الشركة، دعماً للمرضى المصابين بالثلاسيميا.

وهدفت الحملة، التي تتماشى مع استراتيجية الشركة الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، إلى رفع مستوى الوعي حول مرض الثلاسيميا، والإسهام في جمع تبرعات وحدات الدم الضرورية لمصلحة مركز دبي للتبرع بالدم.

وترافقت الحملة مع توزيع منشورات إلكترونية على أكثر من 1000 موظف في الشركة، لتزوديهم بمعلومات أكثر حول مرض الثلاسيميا، الذي يجعل الجسم غير قادر على إنتاج الدم بشكل طبيعي، ما يدفع المصابين به إلى اللجوء إلى عمليات نقل للدم مرة كل شهر وعلى مدى الحياة.

 


مجموعة «إنتركونتيننتال» تتبرع بالدم

أقام فندقا «كراون بلازا» و«ستايبريدج سويتس»، في جزيرة ياس، التابعان لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، حملة تبرع بالدم بدعم من الهلال الأحمر، مانحة فرصة لموظفي الفندقين بالتبرع لجهة بنك الدم في أبوظبي.

وقال نائب المدير العام لفندقي «كراون بلازا» و«ستايبريدج سويتس» أبوظبي جزيرة ياس، رامي سرحال: «نشارك في هذه الحملات العائدة إلى بنك الدم في أبوظبي للمرة الخامسة منذ افتتاح الفندقين في أكتوبر ،2009 ووصل عدد المتبرعين إلى 45 موظفاً، ونتطلع قدما إلى زيادة عدد المتبرعين في المرات المقبلة».

طباعة