ستروين تقدم طرازاً خاصاً من «سي 3»

«سي 3» تتمتع بتجهيزات رياضية وقوتها تبلغ 120 حصاناً. د.ب.أ

تعتزم شركة «ستروين» طرح طراز خاص من سيارتها «سي 3»، يحمل اسم «ريد بلوك».

وأوضحت الشركة الفرنسية أن طرازها الجديد يمتاز بطابع يعزز قدراتها الرياضية عبر تجهيزها بمجموعة حركة وتعليق متوائمة وبشكل أكثر صلابة عن الطراز القياسي، مع تقليل زاوية الميلان الجانبي، وخفض مستوى ارتفاع السيارة بمقدار 25 ملليمتراً.

وتخطط «ستروين» لطرح سيارتها الجديدة، التي تم الكشف عنها للمرة الأولى خلال معرض جنيف الدولي في شهر مارس المنصرم، في الأسواق نظير كلفة تبدأ من 22 ألف دولار (80.7 ألف درهم).

ومقابل هذه الكلفة سيحصل المتعاملون على سيارة مزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات يعمل على وقود البنزين، وتنتج عنه استطاعة ميكانيكية بقوة 120 حصاناً، إضافة إلى ذلك ستقدم الشركة الفرنسية محرك ديزل من نوع «إي ـ إتش دي آي» تنتج عنه قوة 112 حصاناً.

وستجهز السيارة الجديدة وضمن باقة الخيارات المتاحة للمتعاملين بألوان خارجية خاصة، وعجلات مصنعة من المعدن الخفيف قياس 17 بوصة، وذلك نظير كلفة إضافية تبلغ 2237 دولار (نحو 8300 درهم).

وتمتاز مقصورة الطراز الخاص «ريد بلوك» بزينة مطلية باللون الأسود اللامع، إضافة إلى دواسات بمظهر الألمنيوم ومقود مكسو بالجلد. وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على مكيف الهواء الأوتوماتيكي، ونظام المساعدة على ركن السيارة إلى الخلف، إضافة إلى منفذ «يو إس بي» مجهز بخاصية التحدث الحر التي تدعم تقنية البلوتوث.

تويتر