«الإمارات دبي الوطني» يطلق حملة لتشجيع الادخار

أعلن بنك «الإمارات دبي الوطني»، في بيان له أمس، إطلاق حملة واسعة تهدف إلى تشجيع متعامليه على الادخار، من خلال تركيزه على توفير عدد من المنتجات الادخارية الخاصة. وتقدم الحملة، التي تسري حتى 31 أغسطس ،2012 للمتعاملين 350 فرصة لربح جوائز يصل مجموعها إلى سبعة كيلوغرامات من الذهب، إلى جانب سيارتي «بي إم دبليو» من الفئة السادسة، وسيارة «لامبورغيني».

وسيحصل المتعاملون الحاليون والجدد الذين يفتحون حسابات جديدة بمبلغ 5000 درهم أو يضعون ودائع ثابتة بمبلغ 10 آلاف درهم على فرصة المشاركة في السحب الشهري الذي يؤهلهم لربح ما يصل إلى سبعة كيلوغرامات من الذهب، كما سيحصل المتعاملون، الذين يزيدون رصيد الحسابات الجارية أو حسابات التوفير أو الحسابات تحت الطلب بمبلغ 5000 درهم أو مضاعفاتها، أو يزيدون قيمة ودائعهم الثابتة بمبلغ 10 آلاف درهم أو مضاعفاتها، على المزيد من الفرص للمشاركة في السحب.

أما المتعاملون الراغبون في الحصول على فرصة ربح ثلاث سيارات فخمة، فيمكنهم ذلك عبر فتح حساب جديد أو زيادة رصيد حساباتهم القائمة بمبلغ 250 ألف درهم.

وتشمل الحملة الأفراد من متعاملي الخدمات المصرفية الشخصية والمميزة والخدمات المصرفية للأعمال من «الإمارات دبي الوطني»، في حين تستفيد الشركات من متعاملي الخدمات المصرفية للأفراد من إمكانية المشاركة في السحوبات الخاصة بالسيارات الفخمة فقط.

تويتر