«زيروواير» تطلق تطبيقاً رياضياً لمستخدمي «بلاك بيري»

التطبيق يثري الشاشة بتحديثات مستمرة. الامارات اليوم

أطلقت مختبرات «زيروواير» المتخصصة في تطوير البرمجيات في دبي وكندا، تطبيق «سبورتس فايب» الرياضي لهواتف «بلاك بيري» الذكية.

وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، بأن التطبيق يعمل بشكل حيوي على إثراء الشاشة الرئيسة بتحديثات مستمرة حول الفريق الرياضي المفضل لدى المستخدم، إضافة إلى تمكين المشجعين من التفاعل في ما بينهم عبر الدردشة واستطلاعات الرأي.

وأضافت أن التطبيق متاح حالياً للتنزيل مجاناً عبر «عالم تطبيقات بلاك بيري»، ويغطي ألعاب كرتي القدم، والسلة، والهوكي، وغيرها من الألعاب الرياضية الممارسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لافتة إلى أن التطبيق يدرج تلقائياً آخر الأخبار مباشرة على الشاشة الرئيسة للمستخدم، فيما سيتلقى المستخدمون أحدث الأخبار والمعلومات حول أوقات المباريات، والنتائج، والأهداف، وأجمل لحظات المباريات، فضلاً عن الصور، ومقاطع الفيديو، وأهم المحطات خلال اللعبة.

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لمختبرات «زيروواير»، محمود هاشم، إن «(بلاك بيري) منصة مفضلة مكنتنا من الاستفادة من قناة التواصل الاجتماعي (بلاك بيري ماسنجر) بقدراتها العالية التي أسهمت في رفع معدلات تحميل التطبيق، وإتاحة المجال أمام المستخدمين للدردشة وتبادل المعلومات من داخل التطبيق».

ويمتاز تطبيق «سبورتس فايب» بميزة التكامل مع «بلاك بيري ماسنجر»، ما يتيح للمستخدمين إمكانية الاتصال مع الأصدقاء والمشجعين في جميع أنحاء العالم، والتفاعل بشكل مباشر من داخل التطبيق، وإجراء مناقشات حول استراتيجية الفريق، والأداء عبر المحادثات الحية، وسلسلة من استطلاعات الرأي والمسابقات.

يذكر أن مختبرات «زيروواير» عضو في برنامج «بلاك بيري ألاينس»، الذي يوفر خدمات الدعم التقني، والتسويق، وتطوير الأعمال لمطوري بلاك بيري.

تويتر