«النابودة» تجري تعديلاً في أضواء الإنارة لـ1810 سيارات «بورش»

قال مساعد مدير وكالات «النابودة»، أحمد الجمري، وكيل سيارات «أودي»، و«بورش»، و«فولكس واغن» في دبي والإمارات الشمالية، إن «الوكالة اتصلت، بالتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية، مع 1810 متعاملين معها في الدولة، لإجراء تعديلات احترازية في أضواء الإنارة الأمامية لسيارة (بورش)، لتفادي احتمال حدوث عطل كهربائي في عملية الإضاءة».

وأفاد بيان صدر عن الدائرة، أمس، بأن هذه المبادرة تأتي في اطار الجهود التي تبذلها الدائرة لضمان حقوق المستهلكين، والتأكد من حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، عمر بوشهاب، إلى سرعة استجابة وكالة «النابودة» للسيارات، مؤكداً أن ذلك يؤكد حرصها على سلامة المتعاملين والمستهلكين عموماً، والتزامها التام بقوانين حماية المستهلك. وأضاف أن «الوكالة اتصلت بالمتعاملين، وهي تعمل حالياً على إجراء التعديلات في مدة زمنية قياسية»، مشيراً إلى أن الدائرة توفر سبل التواصل مع المستهلكين، للاطلاع على آرائهم، وضمان الاستجابة لمتطلباتهم والشكاوى المقدمة من قبلهم.

وأكد أن «الدائرة تأخذ على عاتقها مسؤولية الحد من الظواهر السلبية التي قد تتسبب بضرر للمستهلك، كما أنها تعتمد أسلوب الشفافية في التعامل مع المستهلكين حول الملاحظات والمقترحات المقدمة».

تويتر