أخبار الشركات

«رمادا عجمان» ينظف شواطئ الإمارة

نظم فندق وأجنحة «رمادا عجمان» حملة «معاً نحو بيئة خضراء»، لتنظيف شاطئ الإمارة. وقال المدير العام للفندق، افتخار حمداني، إن «الهدف من وراء الحملة هو توعية جمهور المتعاملين بالمخاطر التي قد تنتج على إلقاء القمامة على الشواطئ التي يرتادها العامة»، مشيراً إلى إيمان إدارة الفندق بأهمية مشاركة المجتمع في الحفاظ على البيئة نظيفة وآمنة، وتشجيع مختلف المنظمات والأفراد على المشاركة في الفعاليات التي من شأنها الحفاظ على سلامة البيئة ورفع وعي الناس.


«الاتحاد الوطني» يستضيف وفداً سودانياً

استضاف بنك الاتحاد الوطني وفداً من القطاع المصرفي السوداني، للاطلاع على تجربة البنك في القطاع المصرفي، لافتاً في بيان صدر عنه، أمس، أنه تم اختياره للزيارة بناءً على توصيات من مكتب «جائزة الشيخ خليفة للامتياز».

وأكد نائب رئيس أول ورئيس مجموعة خدمات الإدارة في البنك، عبدالله الراشدي، التزام البنك بأعلى معايير الجودة في أدائه، مشيراً إلى أن مشاركة الآخرين تجربة البنك تسهم بشكل كبير في تطور معايير ونظم الجودة.


10 سنوات على شراكة «الصايغ» و«إل جي»

احتفل كل من مجموعة الصايغ وإخوانه للتجارة، وشركة «إل جى» بذكرى مرور 10 سنوات على الشراكة الناجحة بينهما، وذلك في فندق «ويستين» في الإمارات. ولفت بيان صدر، أمس، إلى أن مجموعة الصايغ وإخوانه هي الموزع المعتمد والحصري لمنتجات «إل جي» من أجهزة التلفزيون والأجهزة السمعية والبصرية والهواتف المتحركة في الإمارات منذ أكثر من 10 سنوات. ورحبت المجموعة بتعيين د.ي. كيم، رئيساً جديداً لشركة «إل جي» لمنطقة الخليج.


«إنتركويل» الرابعة في برنامج الـ 100

حصلت شركة «إنتركويل» العالمية المتخصصة في صناعة الأسرّة ومنتجات النوم الصحية في الشرق الأوسط، ومقرها دبي، على المرتبة الرابعة ضمن تصنيف «برنامج الـ100» لأفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة في دبي، الذي أطلقه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس لجنة التنمية الاقتصادية رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، في مارس ،2011 بهدف إبراز الشركات الأسرع نمواً، وتكريم الشركات الصغيرة والمتوسطة لابتكاراتها ومساهماتها في تعزيز اقتصاد الإمارة. وقال المدير العام للشركة، حسن الهزيم، إن «فوز الشركة بالجائزة جاء نتيجة لسعيها المتواصل لتطوير بنيتها التحتية والابتكار، وتطبيق مفاهيم الجودة الشاملة، فضلاً عن ولاء العاملين في الشركة والشركاء الاستراتيجيين في تحقيق الإنجازات والنمو المطرد الذي حققته الشركة خلال الفترة الماضية».


«إمارات» تطلق حساباً خاصاً على «تويتر»

أطلقت مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات)، حساباً خاصاً لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بهدف التواصل مع المتعاملين معها وشركائها بشكل مباشر، إضافة إلى نشر أخبار المؤسسة ومبادراتها ومشروعاتها وخدماتها، واحدث منتجاتها وحملاتها الترويجية وعلاماتها التجارية. وقال مدير الاتصالات الخارجية في «إمارات»، حسين كاظم، إن «المؤسسة وجدت في (تويتر) أداة مهمة يمكن توظيفها للترويج لخدمات وبرامج وأخبار المؤسسة، إضافة إلى علاماتها التجارية مثل (بيكريا) للمأكولات الطازجة والخفيفة، و(فاست تراك) لصيانة وإصلاح المركبات»، موضحاً انه تم افتتاح حسابين خاصين بهما في «تويتر» ينشر فيهما احدث الحملات والعروض الترويجية والخدمات.


«الريادة» تفوز بعقد تبريد فلل

فازت شركة «الريادة» لمقاولات التبريد التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، بعقد إدارة أنظمة التبريد لـ19 فيلا فخمة تابعة لشركة «بي تو بي» للفنادق والعقارات المحدودة التي تعد استثماراً مشتركاً بين شركة التطوير والاستثمار السياحي في أبوظبي، ومجموعة الفهيم. وقال مدير ادارة التسويق والتأجير في «بي تو بي» للفنادق والعقارات المحدودة، يسار عبدالواحد، إن «الشركة حريصة على توفير خدمات تبريد موثوقة وعالية الجودة لسكان الفلل، ما استدعى وقتاً اضافياً لتعيين شريك استراتيجي قادر على تلبية احتياجات المتعاملين بشكل محترف». من جهته، قال المدير العام لشركة الريادة لمقاولات التبريد، المهندس محمد سويرجو، إن «الشركة تتبع نظام خدمة متعاملين عالي الأداء للإيفاء بمتطلباتهم بانسيابية مطلقة».

تويتر