أخبار الشركات

«سامسونغ» تطرح «غالكسي تاب 7.7» محلياً

أعلنت «سامسونغ للإلكترونيات»، الشركة العالمية المتخصصة في قطاع الهواتف المتحركة، عن طرح جهاز «غالكسي تاب 7.7» اللوحي في الإمارات، وهو أول جهاز لوحي في العالم يتميز بشاشة «سوبر أموليد بلس».

ويتيح «غالكسي تاب 7.7»، الذي لا تتجاوز نحافته 7.89 مليمترات، إجراء مكالمات الصوت والفيديو، كما يأتي مزوداً بأحدث إصدار من نظام التشغيل (أندرويد هوني كومب 3.2). ويتمتع الجهاز بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 غيغا هيرتز، فيما يبلغ وزنه 335 غراماً. ويستطيع مستخدم الجهاز مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل، كما يمكن من خلاله التحكم بنظام الترفيه المنزلي كاملاً، بما في ذلك التلفزيون وجهاز الاستقبال التلفزيوني ومشغل أقراص «دي في دي»، والنظام السمعي البصري.

«راك بنك» يطلق عرضاً ترويجياً

أبرم بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك) اتفاقية مع مجموعة «لايف ستايل» للمجوهرات لتقديم هدايا حصرية لحاملي بطاقات «راك بنك» لدى شرائهم أي قطعة مجوهرات من تشكيلات العلامات العالمية التي تقدمها «لايف ستايل».

وسيحصل المتعاملون بموجب العرض، الذي يستمر حتى أواخر أبريل المقبل، على قلادة من اللؤلؤ والألماس لدى شرائهم مجوهرات بقيمة 2500 درهم، أما عند شرائهم بقيمة 5000 درهم، فسيحصلون على طقم من الأقراط المتطابقة من اللؤلؤ والألماس، علماً أن الاستفادة من هذه العروض تقتضي دفع ثمن المجوهرات بواسطة إحدى بطاقات الائتمان أو الخصم أو البطاقات مسبقة الدفع الصادرة عن «راك بنك».

ويمكن لمتعاملي البنك الاستفادة من هذا العرض لدى أي من متاجر مجوهرات «لايف ستايل» الـ27 المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات.

«ليس بلان الإمارات» تفتتح مكتباً في دبي

افتتحت شركة «ليس بلان الإمارات»، المتخصصة في إدارة جميع أنواع أساطيل سيارات الركاب والمركبات التجارية، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً، مكتباً لها في دبي، وفقاً لخطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى توسيع حضورها في الإمارات الشمالية انطلاقاً من دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «ليس بلان الإمارات»، لوران ديبولا: «بعد توسيع عملياتنا في دبي، نتطلع إلى التوسع باتجاه أسواق أخرى في السنوات المقبلة».

من جانبه، قال المدير العام للشركة، الذي تم تعيينه أخيراً، أجاي نارين: «يعد افتتاح المكتب الجديد خطوة في إطار الاستراتيجية الطموحة التي وضعتها الشركة، التي تقضي بتوسيع حضورنا في جميع أنحاء الإمارات، وسيوفر المكتب الجديد لقطاع الشركات في دبي فرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات والحلول التي توفرها الشركة، والتي تراعي مختلف الاحتياجات الخاصة بقطاع تأجير السيارات وإدارة الأساطيل».

«إس.آي.جي» موزعاً معتمداً لمنتجات «مابي»

عيّنت «مابي»، الشركة العالمية المتخصصة في إنتاج المواد اللاصقة ومواد عزل المياه والمنتجات الكيماوية الخاصة بالأبنية، أخيراً، شركة «إس.آي.جي» موزعاً معتمداً لها في الإمارات، لتمثل بذلك إضافة جديدة إلى شبكة التوزيع المحلية.

وتأتي الخطوة في إطار دعم خطط «مابي» للتوسع في الدولة.

وتعد «إس.آي.جي» موزعاً لكبرى العلامات التجارية في أكثر من 750 موقعاً تجارياً عبر أوروبا، إضافة إلى منطقة الشرق الأوسط عبر مراكز التوزيع التابعة لـ«إس.آي.جي الشرق الأوسط المحدودة» الموجودة في كل من دبي وأبوظبي ومسقط.

«دوبال» تستضيف يوماً للغولف

استضافت شركة دبي للألمنيوم (دوبال) فعاليات «يوم دوبال للغولف»، بنادي الإمارات للغولف، أمس، وجرت منافسات البطولة على ملعب المجلس، الذي شهد ختام منافسات بطولة «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف».

ووفر الحدث أجواء من الاسترخاء، بعيداً عن ضغوط العمل، ما منح المتعاملين والموردين وشركاء الأعمال، فرصة التفاعل مع موظفي «دوبال».

ويعد «يوم دوبال للغولف» الذي استضافه نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في الشركة، وليد العطار، جزءاً رئيساً من أنشطة «دوبال» لتعزيز علاقات العمل والشراكة مع عملائها ومورديها.

تويتر