أخبار الشركات

«أيادي» تنفذ حملة بيئية في حديقة مشرف

نفذ متطوعو مبادرة «اتصالات» للمسؤولية الاجتماعية (أيادي) بحضور ومشاركة كل من رئيس مجلس أمناء الصندوق في مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، عمر بن حريز، والرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في اتصالات، علي الأحمد، حملة مدتها يوم واحد للحفاظ على البيئة في حديقة مشرف في دبي، قاموا خلاله بإطلاق طيور الصفرد، وزراعة أشجار الغاف التي كانت تلعب دوراً رئيساً في حياة سكان المنطقة منذ القدم. وشارك في اليوم البيئي العديد من الإعلاميين، والمؤسسات الوطنية، في مقدمتها «اتصالات».

 


«جلفار الدوائية» تعين رئيساً لماليتها

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار)، عن تعيين جي. في. جي. كريشنا رئيساً لمالية الشركة.

وسيتولى كريشنا تنفيذ جميع الخطط والبرامج الاستراتيجية والعمليات المالية وتنفيذ المشروعات وفرض رقابة عليها.

كما يتحتم على كريشنا، الذي يتمتع بمؤهلات وخبرات واسعة في الشؤون المالية متابعة النهضة الدوائية التي تشهدها «جلفار»، من بينها المشروعات الدوائية الجديدة في السعودية ودول إفريقية، علاوة على مشروع الأنسولين الذي يصنف الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وتبلغ كلفة إنشائه 500 مليون درهم.

 


«شروق» تشارك في «المنتدى الخليجي التركي»

تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) في منتدى الأعمال الخليجي التركي الأول خلال الفترة من الخامس حتى الثامن من فبراير الجاري بإسطنبول، ويترأس المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، مروان السركال، وفد الهيئة إلى المنتدى.

وتأتي مشاركة «شروق» في المنتدى بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المؤسسات الاستثمارية ورجال الأعمال الأتراك والهيئة، كما تهدف المشاركة إلى الترويج لإمارة الشارقة وجهة استثمارية وسياحية على مستوى المنطقة، وبحث سبل التعاون الممكنة مع المشاركين في المنتدى.

 


«أبوظبي للمعارض» ينال «آيزو»

نال مركز أبوظبي الوطني للمعارض، التابع لـ«أدنيك»، شهادة الجودة العالمية «آيزو 9001/2008» وذلك بعد تحقيقه كل الاشتراطات اللازمة.

وتسلم رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، الشهادة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من مسؤولي الشركة المانحة للشهادة، وهي شركة «بى اس اي غروب».

وترتكز مهام «أدنيك» الرئيسة إلى الترويج للمعارض والمؤتمرات محلياً وإقليمياً وعالمياً من خلال تنظيم ورعاية المعارض والفعاليات، أو المشاركة في مثل هذه المعارض والفعاليات، والتأسيس أو التملك أو المساهمة في الشركات والأنشطة والمشروعات التجارية المتعلقة بإقامة وتنظيم المعارض والفعاليات.

 


«اقتصادية أبوظبي» تكرّم «الإمارات للزجاج»

نالت «الإمارات لألواح الزجاج المسطح»، إحدى شركات «دبي للاستثمار»، والمنتج المتخصص للزجاج المعماري المسطح في الشرق الأوسط، جائزة تقديرية خاصة من دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، لمساهمتها في تعزيز صادرات أبوظبي غير النفطية خلال عام .2011

وتسلّم مدير المشروعات الهندسية في الشركة، جوي ماثيوز، الجائزة التقديرية من وكيل دائرة التنمية الاقتصادية، محمد عمر عبدالله.

يشار إلى أن «الإمارات لألواح الزجاج المسطح» تحتل موقعاً مميزاً في منطقة «إيكاد» الصناعية في أبوظبي، وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من منتجات الزجاج المصقول والملون والمغلف التي تلبي احتياجات الصناعات الهندسية والسيارات، ويتم تصديرها إلى أكثر من 40 دولة.

طباعة