إطلاق «بورشه ديزاين بيُ 9981» من «بلاك بيري»

الهاتف مزود بمعالج 1.2 غيغاهرتز. من المصدر

طرحت مجموعة «بورشه ديزاين» وشركة «ريسيرش إن موشن» الكندية المصنعة لهواتف «بلاك بيري» هاتف «بورشه ديزاين بيُ 9981» الذكي في أسواق الإمارات.

وأفاد بيان صدر أمس، بأن الهاتف الجديد يتميز بشخصيته المتفردة التي يمكن التعرف إليها بسهولة، تصميمياً تابعاً لشركة «بورشه ديزاين»، بخطوط معدنية حادة من الأمام والأطراف، أما من الخلف فتم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «بورشه ديزاين»، جورغين غيسلر، إن «الهاتف علامة فارقة في تاريخ التصاميم التي تنتجها الشركة، إذ يحتوي على الكثير من قواعد المجموعة الفلسفية، فضلاً عن قوة تقنيات الشركة الكندية التي تجمع الفخامة الهندسية وروعة الأداء».

بدوره، قال مدير عام شركة «ريسيرش إن موشن» الشرق الأوسط، سانديب سيغال، إن «الهاتف يجسد قمة الانسجام بين الشكل والمضمون، وهو هاتف استثنائي في السوق حالياً»، وتم تزويد الهاتف بمعالج بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، ويحتوي كذلك على تقنية «إن إف سي» التي تعد منصة لتشغيل مزيد من الإمكانات، إضافة إلى ذاكرة سعة 8 غيغابايت قابلة للتوسع حتى 40 غيغابايت، ومنفذ بطاقات «ميكرو أس دي».

تويتر