أخبار الشركات

«بورش ــ دبي» تطلق فعالية عائلية لمتعامليها

حظي ملاك السيارات ومركباتهم بمعاملة خاصة في الفعالية التي استضافها مركز بورش في دبي ـ النابودة للسيارات، تحت شعار عيادة بورش للصيانة.

وعيادة الصيانة هي جزء من خدمات ما بعد البيع التي تقدمها «بورش» لمتعامليها والمصممة لتكون على هيئة فعالية عائلية.

واصطحب نحو 150 مالكاً لسيارات «بورش» سياراتهم إلى مركز الصيانة الرئيس في القوز الأسبوع الماضي، لإجراء فحص شامل لسياراتهم ضم 24 نقطة فحص، إضافة إلى إعادة تجديد زيت المركبة وزيت الفلتر مجاناً وفحص الإطارات، كما أتيحت الفرصة لهم للاستفادة من العروض الخاصة على تمديد عقود الضمان، وعلى بعض القطع المختارة من «بورش ديزاين»، وعلى تشكيلة إكسسوارات «تيكويبمينت».

وفي الوقت الذي ألقى فيه الآباء نظرة على مرافق الورشة والقطع المعروضة، تمكن الطلاب من المشاركة بـ«مدرسة بورش لتعليم القيادة للصغار»، التي تقوم حاليا بتعليم أهمية السلامة على الطرقات للمئات من الأطفال ضمن الفئة العمرية من خمسة إلى ثمانية أعوام في عدد من مدارس دبي. 


«الواحة سنتر» يستقبل علامات تجارية جديدة

استقبل «الواحة سنتر»، خلال الربع الأخير من العام مجموعة من الماركات المتخصصة الجديدة، تشمل «تي إتش إم» و«تشيبو» و«دبليو إتش سميث» و«مركز تشيللو للموسيقى والباليه» و«تاج سبايس» و«كاليكوت ديلايت».

ويأتي افتتاح هذه الماركات المعروفة في مجالات الصحة والترفيه والمطاعم في أعقاب إطلاق نادي «بالنس 360» و«فيتنس فيرست»، أخيراً.

وقال مدير مركز الواحة، نيليش بهاتناغار: «يوفر المركز خيارات ذات قيمة وجودة للمتسوقين عبر جميع منافذ البيع التي يحتضنها، ونتوقع أن توفر المتاجر الجديدة للمتسوقين خيارات إضافية تثري تجربة تسوقهم فيه». 


«اقتصادية أبوظبي» تعرض نظاماً جديداً

عرضت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي خلال مشاركتها في قمة «عين على الأرض ـ أبوظبي 2011»، التي اختتمت أعمالها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أمس، نظاماً لتوزيع الرخص التجارية في خرائط إلكترونية على مستوى أبوظبي.

ويتيح النظام استخدام الإمكانات التقنية الحديثة في تحديد مواقع الرخص التجارية في مدينة أبوظبي، التي من شأنها أن تسهم في تعزيز بيئة الأعمال بالإمارة، عبر تيسير وصول البيانات والمعلومات النوعية لجميع رجال الأعمال والمستثمرين.

وقالت مسؤولة نظام البيانات المكانية للرخص التجارية في أبوظبي، ريم البريكي، إن «دائرة التنمية الاقتصادية انضمت إلى مبادرة البنية التحتية المكانية لأبوظبي عام ،2007 وحققت نجاحاً كبيراً في ترميز عدد كبير من المنشآت التجارية إلى الآن في مختلف أنحاء الإمارة، على أن تستمر هذه الجهود لتغطية جميع المنشآت التجارية في أبوظبي، وذلك بالتنسيق داخلياً وخارجياً مع الجهات الحكومية الأخرى ضمن شراكات استراتيجية».

طباعة