«اتصالات أفغانستان» تطرح خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك

أطلقت شركة «اتصالات أفغانستان»، ذراع مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك «أم هاوالا» التي تعتبر الأولى من نوعها في أفغانستان.

وأفادت في بيان صدر عنها أمس، بأن «أم هاوالا» منتج مبتكر يقدم حلول الخدمات المالية عبر الهاتف المتحرك، والتي تمكن المتعاملين مع «اتصالات أفغانستان» من استخدام الهاتف المتحرك في عمليات الشراء المباشر من هواتفهم، وإرسال الأموال، ودفع الفواتير، وشراء البضائع والخدمات من متاجر الجملة والتجزئة، كما يمكنهم أيضاً من استخدام منافذ إيداع وسحب المبالغ النقدية عبر الموزعين المعتمدين لدى «اتصالات أفغانستان» والبنوك المشاركة.

وأضافت أنه يمكن الحصول على حسابات «أم هاوالا» من أي متجر أو موزع في مراكز البيع المخصصة، لافتة إلى أن الخدمة متاحة للمتعاملين مع «اتصالات أفغانستان» الحاليين والجدد.

وذكرت أنها تعاونت في توفير هذه الخدمة بالشراكة مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، التي ستدعم حلول سداد الفواتير للمتعاملين مع «اتصالات أفغانستان» .

وقال الرئيس التنفيذي لـ«اتصالات أفغانستان»، أحمد الحوسني، إن «الشركة تسعى إلى تمكين الشعب الأفغاني ومنحه إمكانية الوصول إلى المنتجات المالية عبر الهواتف النقالة». وأضاف أن «الخدمة توفر للمتعاملين الوصول السريع والمريح والآمن، وبأسعار معقولة وتنافسية لجميع الخدمات المالية».

تويتر