أخبار الشركات

«إل جي» تكرّم فائزين في «ألعاب الفيديو»

كرّمت شركة «إل جي إلكترونيكس» اللاعبين الإماراتيين الحاصلين على جوائز خلال أول بطولة للألعاب ثلاثية الأبعاد في الإمارات، والتي تقام حالياً في مقهى «ليفينغ رومز» لألعاب الفيديو في مركز «دبي فستيفال سيتي».

وأشارت في بيان لها إلى أن البطولة انطلقت في أغسطس الماضي لتصل إلى النهائيات في السادس من يناير ،2012 ليفوز لاعب إماراتي بلقب أول بطل إماراتي للألعاب ثلاثية الأبعاد.

وقال رئيس «إل جي إلكترونيكس الخليج»، هـ. س. بايك، إن «قطاع الألعاب في دبي أصبح يتسم بقدر كبير من التنافسية، ولاحظنا ارتفاعاً كبيراً في معدلات الإقبال على مسابقتنا للحصول على فرصة للعب باستخدام تقنيتنا الذكية للأبعاد الثلاثية».


«رويال جت» تفوز بجائزة

حصلت شركة «رويال جت» العالمية والمتخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر ومقرها أبوظبي، على جائزة «أفضل تجربة طيران خاص في الخليج»، وذلك خلال حفل توزيع «جوائز الخليج للذواقة 2011»، الذي استضافه فندق القصر في دبي أخيراً.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «رويال جت»، شين أوهير، إن «إحراز الشركة هذه الجائزة يأتي استكمالاً لعقد الجوائز التي حصلنا عليها على مدار السنوات السابقة، وتأكيداً على مكانتنا بوصفنا علامة تجارية معترفاً بها محلياً وإقليمياً وعالمياً، وإقراراً بالمكانة التي تحظى بها الشركة بين نظيراتها باعتبارها أفضل تجربة طيران خاص في المنطقة».


«أفيردا» تزرع 650 شجرة في الإمارات

زرعت شركة «أفيردا» العاملة في مجال الحلول البيئية على مستوى المنطقة، 650 شجرة غاف السبت الماضي ضمن إطار برنامج «تبرع بشجرة غاف»، باعتبارها أول مبادرة تشجير في الدولة من قبل شركة «غومبوك»، المنظمة لمعرض «فيوتشر غرين 2011».

وأفادت في بيان صدر أمس، أن خطوتها تأتي إثر تعهدها بزرع شجرة مقابل كل عبوة يجرى إيداعها في «ماكينة إعادة التدوير» التي وضعت في المعرض، لافتة إلى أنه تمت زراعة جميع شتلات شجرة «غاف» في مركز العوضي للدراسة الميدانية في الشارقة، وذلك خلال حفل خاص.

وقال مدير التسويق والإعلام في شركة «أفيردا»، جورج بركات، إن «إيداع 650 عبوة مستهلكة في غضون يوم واحد، تأكيد على أن سكان الإمارات حريصون في ضوء ما يتوافر لهم من وسائل على إعادة التدوير ودعم الجهود الرامية لضمان مستقبل واعد للوسط البيئي في مجتمعاتهم وبلدهم».


«زيروكس» تطرح طابعة «فيزر 7800»

طرحت شركة «زيروكس» طابعتها الجديدة «فيزر 7800». وأفادت في بيان صدر عنها أمس، بأن ثمنها يبدأ من 3899 دولاراً (14 ألفاً و322 درهماً)، وهي متوافرة حالياً من خلال البيع المباشر في مراكز «زيروكس»، وعبر وكلائها، والموزعين والتجار.

وأضافت ان الطابعة مصحوبة بعدد من أدوات التلوين ذات الجودة العالية، وطيف واسع من الأدوات التي تساعد على إعداد مواد دعائية وإعلامية مميزة ، مع خيارات متعددة ومحترفة لوضع اللمسات النهائية على العمل المطلوب وإنهائه سريعاً، مع تحكم دقيق في مطابقة الألوان.

وأشارت إلى أنه باستطاعة «فيزر 7800» الطباعة بسرعة 45 ورقة/دقيقة، مع قابلية للتعامل مع طيف واسع من كثافات الورق المختلفة، تراوح بين 75 و350 غراماً لكل متر مربع.

تويتر