«التطوير السياحي»: 4.9 ملايين درهم سعر فيلا «السعديات»

أحجام فلل السعديات تراوح بين ثلاث وست غرف نوم. من المصدر

طرحت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيس لجزيرة السعديات في أبوظبي، المرحلة الثانية من فلل شاطئ السعديات، التي تتضمن 90 فيلا فاخرة سيتم إنجازها خلال الربع الأخير من عام .2012 وأفادت في بيان صدر منها أمس، بأن أحجام الفلل الجديدة تراوح بين ثلاث وست غرف نوم، وتبدأ أسعارها من 4.9 ملايين درهم، لافتة إلى الإقبال الذي لاقته المرحلة الأولى من المشروع، التي تم إطلاقها في عام 2009 وبيعت كاملة.

وأضافت أن فلل شاطئ السعديات، تشكل أول مجمع سكني راقٍ يضم فللاً فخمة بتصاميم مبتكرة، وتحيط بها مناظر طبيعية وملاعب للأطفال، وبرك سباحة، ومواقف فسيحة للسيارات، وصالات رياضية حديثة، وملاعب لكرة السلة و«الاسكواش»، مع مراقبة أمنية للمداخل على مدار الساعة.

وقال المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي، حمد عبدالكريم الفهيم، إن «الشركة قررت طرح المرحلة الثانية من هذا المشروع، بعد النجاح الذي أحرزته في المرحلة الأولى من فلل شاطئ السعديات، التي تضمنت 255 فيلا بيعت كاملة». يذكر أن شركة التطوير والاستثمار السياحي افتتحت في أبريل الماضي فلل «جواهر السعديات»، وهي فلل للعرض، ومكونة من 10 فيلات فاخرة مفروشة ومجهزة بالكامل تحاكي فلل شاطئ السعديات، لتتيح تعريف الجمهور بأسلوب الحياة المميز الذي تقدمه الفلل للمقيمين بها في المستقبل.

تويتر