« طموح » تسلّم 6 مبانٍ في « مارينا سكوير » أبوظبي

سلمت شركة «طموح» العقارية المطور الرئيس لجزيرة الريم، ستة مبانٍي ضمن مشروع «مارينا سكوير» للمستثمرين.

وافادت في بيان صدر منها أمس بأن تسليم الأبراج جاء عقب حصول «طموح» على شهادات إنجاز المباني، التي تؤكد توافق الإنشاءات مع معايير أبوظبي السكنية، مشيرة إلى أن المباني المسلمة تضم 656 شقة سكنية تراوح بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف.

وتوقعت أن يتم تسليم الوحدات السكنية في تلك المباني إلى أصحابها نوفمبر المقبل، لافتة إلى أن عدداً من الشركات بدأت بالفعل في تجهيز مقار لها في البرج التجاري في «مارينا سكوير».

ووفقاً للبيان، سيضم المشروع الذي يغطي 26.7 هكتاراً، عند اكتماله، 24 منزلاً على النمط المعماري الريفي، و14 مبنى، 13 منها سكنية وواحد تجاري. كما سيضم المشروع مركزاً للتسوق، وفندقاً، ومطاعم، ومرسى للسفن مع أرصفة يصل طولها إلى 40 متراً.

وقال المدير العام لـ«طموح»، جو. س تي. أونج، إن «الشركة تعمل مع عدد من الجهات الحكومية، لتبسيط وتسريع إجراءات التسليم، وفقاً للتشريعات الجديدة، كما تحرص على تسليم المشروعات فور استلامها لشهادات إنجاز المباني من قبل السلطات المختصة، ملتزمة بذلك بالمعايير الموضوعة للمباني السكنية في أبوظبي».

من جانبها، قالت مديرة التسويق في «طموح»، سامية بوعزة، إن «مشروع (مارينا سكوير) أصبح مأهولاً بالسكان، إذ تقيم 12 عائلة بالفعل في أحد مباني المشروع، فيما من المنتظر أن تنتقل 70 عائلة أخرى للعيش خلال الفترة القصيرة المقبلة، ويتوقع أن يزداد عدد السكان تزامناً مع مرحلة التسليم النهائية للمشروع».

ووفقاً للبيان، فإن جميع العقارات في «مارينا سكوير» مجهزة بمنصة إلكترونية، وخدمات المنازل الذكية، التي تسمح للمقيمين بالتحكم بأجواء الشقق الخاصة بهم باستخدام ألواح لمس في مكان إقامتهم، أو بالتحكم عن بعد عبر الإنترنت، وتم تعزيز الأبراج بمساحات عامة مركزية مخصصة، وصالات رياضية ومسابح وملاعب. يذكر أن «مارينا سكوير» يعد المشروع الأول من نوعه في أبوظبي، ومن المنتظر أن يوفر أساليب حياة عصرية، وسيضم عند إنجازه ما يزيد على 8500 مقيم، وأكثر من 6550 موقفاً للسيارات.

الأكثر مشاركة