«الإمارات للعطلات» تطرح برامج لعيد الأضحى

طرحت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في «طيران الإمارات»، خيارات متنوعة لقضاء عطلة عيد الأضحى، تغطي عدداً من أفضل الوجهات السياحية العالمية.

وتتنوع برامج «الإمارات للعطلات»، التي تناسب مختلف الميزانيات، والخاصة بعطلة العيد، بين عطلات التسوق والوجهات الثقافية والتراثية والجزر والمنتجعات الهادئة ورحلات السفاري.

وتوفر «الإمارات للعطلات» ليال لإقامة مجانية في فندق «أوبروي أمارفيلاس» الفاخر، الذي يتميز بإطلالته على المعلم السياحي العالمي «تاج محل»، كما يقدم الفندق لجميع نزلائه من متعاملي «الإمارات للعطلات» ترقية مجانية من غرفة رئيسة لأخرى مثلها لكن مع شرفة.

وتبدأ أسعار البرنامج، الذي يسري بين الرابع والـ20 نوفمبر الجاري، من 9070 درهماً للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، شاملة تذكرة سفر على الدرجة السياحية وثلاث ليالي إقامة مع الفطور، وسيارة خاصة للتنقل بين دلهي والفندق، إضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا تشمل رسوم مغادرة المطار.

وتتيح «الإمارات للعطلات» المزيد من برامج العطلات الخاصة بعيد الأضحى إلى كل من سريلانكا وبراغ ومدريد وجنوب إفريقيا بأسعار تبدأ من 4114 درهماً.

تويتر