أخبار الشركات

«الاتحاد للطيران» تفوز بـ «شركة طيران العام»

 

فازت «الاتحاد للطيران» بلقب شركة الطيران لعام 2011 من قبل جوائز «تي تي جي» للسفر، وتم الإعلان عن الجائزة خلال حفل عشاء خاص أقيم في لندن، حضره أكثر من 900 مدعو.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، جيمس هوغن: «تعد الجائزة تقديراً آخر للعمل الجاد والمضني الذي يقوم به موظفونا العاملون في مختلف أنحاء العالم».

وأضاف: «إننا مصممون على أن يكون عام 2011 عاماً فاصلاً بالنسبة للشركة، ونسعى جاهدين للوصول إلى نقطة التوازن، والانطلاق منها إلى الربحية المستدامة».

وأجمعت لجنة الحكام في «تي تي جي» على أن الاتحاد للطيران هي «بالفعل شركة طيران توفر خدمة متعاملين متميزة وتجربة سفر فريدة»، فضلاً عن كونها نموذجاً قوياً للأعمال.

 


«دو» تُكرم المساهمين في إنجاح موائد الرحمن

 

كرمت شركة الاتصالات المتكاملة (دو) متعامليها وموظفيها الذين تبرعوا بوقتهم للمساعدة في توزيع وجبات الإفطار ضمن مبادرة موائد الرحمن خلال شهر رمضان المبارك.

وأقامت الشركة ملتقى لتكريمهم بمقرها الرئيس الكائن في مدينة دبي للإعلام، حضره نحو 21 شخصاً من واقع 90 من المتطوعين الذين أسهموا بمشاركتهم في إنجاح المبادرة، التي جاءت في إطار المسؤولية المجتمعية لـ«دو».

وقالت نائبة الرئيس للاتصال المؤسسي في «دو»، لمى جاسم بورسلي: «حققت مبادرة موائد الرحمن نجاحاً كبيراً، إذ قدمنا الإفطار لأكثر من 90 ألف صائم، مقارنة بـ 74.5 ألفاً في رمضان 2010»، مضيفة: «سنواصل مبادراتنا خلال العام المقبل لنسهم في إدخال الفرحة إلى قلوب المزيد من المحتاجين».

وكانت «دو» نظَمت مبادرة موائد الرحمن للعام الرابع على التوالي خلال رمضان الماضي.

 


«أيس» تطرح كتالوج منتجات الهواء الطلق

 

أعلنت «أيس» ــ العلامة التجارية العالمية التي تضم قائمة واسعة النطاق من منتجات «اصنعها بنفسك»، ومنتجات نمط حياة الهواء الطلق والدهانات ــ عن طرح كتالوج «منتجات الهواء الطلق لعام 2012».

ويوفر الكتالوج المكون من 48 صفحة، تشكيلة واسعة النطاق من خيارات الأثاث الخارجي والإكسسوارات، تلائم جميع أنماط الحياة.

وتتألف قائمة الأثاث من الكراسي الطويلة، والمقاعد، والمراجيح والمقاعد، والمظلات، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الشوايات والاكسسوارات.

ويتوافر كتالوج 2012 في جميع متاجر «أيس» في دبي فستيفال سيتي، وشارع الشيخ زايد، وأبوظبي، والعين.

 


«فوجي فيلم» تطلق كاميرا مزودة بـ«جي بي إس»

أطلقت شركة «فوجي فيلم» اليابانية المتخصصة في صناعة الكاميرات، في الدولة أخيراً، كاميرا «إكس بي 30 فاين بيكس»، المصممة لمقاومة المياه والصدمات والأتربة والتجمد، والمزودة بنظام الملاحة العالمي «جي بي إي».

وتتميز الكاميرا بعدسة ذات وضوح عالٍ بدقة 14.2 ميغابيكسل قادرة على التقاط صور بانورامية مع إمكانية التقريب بنسبة خمس مرات، كما تتمتع بخاصية «سي سي دي» لمنع اهتزاز الصورة أثناء التقاطها، وزودت الكاميرا بشاشة «إل سي دي» داخلية بحجم 2.7 بوصة بدرجة وضوح 230 ألف بيكسل.

وتتمتع الكاميرا بمقاومة للمياه حتى عمق خمسة أمتار، ومقاومة للصدمات من ارتفاع 1.5 متر، ومقاومة للغبار والأتربة، وكذا التجمد حتى10 درجات مئوية تحت الصفر.

تويتر