« العربية » إلى « ينبع » السعودية نوفمبر المقبل

«العربية» تسيّر 3 رحلات أسبوعياً إلى «ينبع». من المصدر

أعلنت شركة «العربية للطيران» أنها ستبدأ اعتباراً من مطلع نوفمبر المقبل، تسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين مركز عملياتها الرئيس في الشارقة ومدينة ينبع السعودية.

وأفادت في بيان صدر منها أمس، بأنها تهدف من إضافة هذه الوجهة الجديدة، إلى تزويد المتعاملين معها بمزيد من خيارات السفر الجوي بين البلدين. وأضافت أن الرحلات المغادرة ستنطلق أيام الثلاثاء والخميس والسبت في تمام الساعة 00: 13 ظهراً من مطار الشارقة الدولي، لتصل إلى مطار ينبع عند الساعة 45: 15 عصراً. أمّا رحلات الإياب، فستغادر ينبع عند الساعة 45: 16 مساء لتصل مطار الشارقة الدولي عند الساعة 30: 20 مساء بتوقيت الإمارات. وقال مدير القسم التجاري في «العربية للطيران»، إيه كي نزار، إن «إطلاق الخدمة الجديدة بين الشارقة وينبع، سيرفع عدد وجهات الناقلة في السعودية إلى ست وجهات»، لافتاً إلى أن «الشركة بدأت تسيير رحلات إلى مدينة القصيم السعودية في يوليو الماضي».

وأضاف أنه «أصبح بمقدور المتعاملين مع (العربية للطيران) الآن، الاستفادة من هذا الخيار النموذجي للسفر بين الإمارات والسعودية، مستفيدين من مبدأ القيمة مقابل المال، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى وجهات عدة تغطيها رحلات الناقلة، سواء داخل المملكة أو خارجها».

 

طباعة