موانئ دبي العالمية توزع هدايا العيد في ميناء الحمرية

قامت موانئ دبي العالمية-الإمارات، بتوزيع هدايا العيد على طواقم العاملين على متن السفن الخشبية التقليدية، في ميناء الحمرية في دبي، وذلك  ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الخاص بشهر رمضان المبارك،.

وقام عدد من المسؤولين والموظفين في ميناء الحمرية، وقسم الموارد البشرية في موانئ دبي العالمية-الإمارات، بتوزيع الهدايا على 200 من العاملين على متن السفن الخشبية الراسية في الميناء، تعبيراً عن التضامن معهم في شهر الخير.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات،محمد المعلم، "تتبنى موانئ دبي العالمية -الإمارات استراتيجية عمل مبنية على واجب التصرف بمسؤولية نحو المجتمع، ولشهر رمضان المبارك نصيب في برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية حيث نحرص فيه على التواصل مع مجتمع قطاع الشحن البحري في الموانئ التي نديرها ونشغلها وعلى إيلاء اهتمام خاص بالعمال. ويأتي توزيع هدايا العيد على طواقم السفن الخشبية في الحمرية، كلفتة خاصة  تهدف إلى تعزيز العلاقة الإنسانية بينهم وبين موانئ دبي العالمية – الإمارات".

يشار إلى أن ميناء الحمرية يلعب دوراً أساسياً في تسهيل حركة البضائع السائبة بين دبي وبلدان الخليج وجنوب آسيا وشرق إفريقيا، إضافة إلى ذلك يخدم الميناء قطاع صيد الأسماك المحلي.

وأعلنت موانئ دبي العالمية-الإمارات، أخيراً، عن بدء تطوير وتحديث الميناء التقليدي، في إطار سعيها لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لمستخدمي المرفق النشط، من خلال توفير متطلبات القرن الـ21 وتقديم قيمة مستدامة إلى العملاء.

تويتر