«اتصالات زانتل» تطلق الدفع بواسطة الهواتف المتحركة

دشنت شركة «اتصالات زانتل»، التابعة لمؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، بالتعاون مع شركة «ماستركارد» و«تقنيات أوبرتور»، أول خدمة للدفع الفوري عبر تقنية «إن إف سي» في تنزانيا وإفريقيا.

وتوفر الخدمة الحديثة، التي يطلق عليها اسم «تتش أند غو» ثورة نوعية في تقديم خدمات الاتصالات المبتكرة في القارة السمراء، والتحول السريع لاستخدام التقنية في جميع أوجه الحياة. وقال الرئيس التنفيذي للتسويق «مجموعة اتصالات»، عيسى الحداد: «تأتي الخدمة الجديدة تلبية لجميع احتياجات متعاملينا المالية في تنزانيا والمنطقة، وذلك عبر استخدام هذه التقنية الحديثة والآمنة لشراء السلع والخدمات وتذاكر السفر وغيرها، باستعمال الهاتف المتحرك كبطاقة ائتمان سهلة الاستعمال، من دون الحاجة لكتابة أرقام أو أوامر معقدة».

وأضاف «يحتاج المتعامل إلى تمرير جهاز الهاتف على مقربة من نقاط البيع والتحقق من صحة المعاملة باستخدام كلمة للمرور لتكتمل المعاملة».

وأضاف «يمكن لأي شخص استخدام التقنية الجديدة في تحويل مبالغ مالية باعتبارها الوسيلة الوحيدة والسريعة والآمنة في تحويل المبالغ للأسر والأهل من مكان إلى آخر، إضافة إلى دفع فواتير المرافق العامة، والخدمات المصرفية وغيرها عبر الهواتف النقالة مباشرة وبصورة مريحة وسهلة».

تويتر