«طيران الإمارات» تضيف رحلة إلى الخرطوم في أغسطس

الرحلة الجديدة ستوفّر أكثر من 950 مقعداً كل شهر في كل اتجاه. من المصدر

أعلنت شركة طيران الإمارات عن عزمها إضافة رحلة منتظمة واحدة أسبوعياً إلى الخرطوم اعتباراً من الرابع من أغسطس المقبل، في خطة قالت إنها استجابة للطلب الكبير على السفر إلى السودان من الإمارات ومحطات الناقلة كافة.

وأضافت في بيان صدر منها أمس، أنها تشغل حالياً ثلاث رحلات أسبوعياً إلى الخرطوم بطائرات من طراز إيرباص إيه 330-200 مقسمة إلى ثلاث درجات: 12 مقعداً في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و183 مقعداً في الدرجة السياحية، موضحة أن الرحلة الجديدة ستوفّر أكثر من 950 مقعداً كل شهر في كل اتجاه، ما سيسهم في دعم نمو قطاعي الأعمال والسياحة في السودان.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة افريقيا، جون لوك جريليه، إن «الرحلة الجديدة توفر للركاب من السودان مرونة أكبر لاختيار وقت السفر الذي يناسبهم، كما ستسهم في توفير فرص سياحية، ودعم حركة الأعمال في تلك المحطة الحيوية».

وستقلع الرحلة الجديدة «ئي كيه 733» من مطار دبي الدولي كل خميس عند الساعة 35:14 بعد الظهر لتصل إلى الخرطوم الساعة 40:17 مساء، في حين تغادر رحلة العودة «ئي كيه 734» الخرطوم الساعة 15:19 مساء وتصل دبي عند الساعة 15:00 بعد منتصف الليل.

يذكر أن «طيران الإمارات» تشغل حالياً 153 من أحدث طائرات «بوينغ» و«إيرباص» عريضة الهيكل، إلى 113 وجهة في 66 دولة حول العالم. وطلبت شراء 199 طائرة أخرى بقيمة إجمالية تزيد على 66 مليار دولار.

تويتر