أخبار الشركات

«دو» تفوز بجائزة أفضل تصميم جناح

حاز تصميم جناح شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) في معرض «جيتيكس 2010»، جائزة «أفضل تصميم جناح»، خلال حفل جوائز فعاليات الشرق الأوسط في دورته الرابعة التي انعقدت في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض أخيراً.

وقالت النائبة التنفيذية للرئيس للإعلام والاتصال في «دو»، هالة بدري، إن «الشركة حرصت على المشاركة في المعرض على مدار السنوات الخمس الماضية»، لافتة إلى أن الجائزة شهادة على المجهود والإبداع الكبير الذي تضمنه تصميم جناح الشركة في المعرض، والذي يعكس شخصية علامتها التجارية. وأكدت أن «الشركة وظفت المعرض لاطلاع الزوّار على ثقافة (دو) المؤسسية وقيمها، ومنحهم لمحة عن مختلف عروضها وخدماتها بطريقة تفاعلية».


«أبوظبي للمطارات» تكرّم طالبات «التقنية»

http://media.emaratalyoum.com/inline-images/406821.jpg

كرمت شركة أبوظبي للمطارات أخيراً ثلاث خريجات من كلية التقنية العليا للطالبات في أبوظبي على مشروع تخرجهن في هندسة الإلكترونيات. وأفادت في بيان، أمس، بأن هؤلاء الطالبات قمن بدعم من شركة أبوظبي للمطارات، بتصميم نظام تتبع لحركة المسافرين من ذوي الإعاقة ومحدودي الحركة، والمزود بميزة الاستدعاء في حالات الطوارئ خلال وجودهم في مطار أبوظبي الدولي. وقدم كل من الرئيس التجاري لشركة أبوظبي للمطارات، حريز المر بن حريز، ومديرة كلية التقنية العليا للطالبات في أبوظبي، الدكتورة كاثلين أوكونيل هودج، شهادات إنجاز لكل من نورة حقي، وخديجة محسن، ومريم مطر الرميثي، اللاتي يعددن من أُول الطالبات الخريجات من كلية التقنية العليا في مجال هندسة تكنولوجيا الإلكترونيات.


«طيران رأس الخيمة» إلى الدوحة 5 يوليو

وسعت شركة طيران رأس الخيمة شبكة خطوطها، بإضافة رحلات إلى العاصمة القطرية الدوحة. وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، بأنها ستبدأ بتفعيل الخدمة في الخامس من يوليو المقبل، بواقع أربع رحلات أسبوعياً. وقال الرئيس التنفيذي للشركة، عمر جهامة، إن «إدخال خط الدوحة يأتي تنفيذاً لخطة الشركة الاستراتيجية الهادفة إلى إضافة خمس وجهات جديدة إلى شبكة خطوطها المتنامية قبل نهاية العام الجاري». وذكرت الشركة أن «المسافرين من شبه الجزيرة الهندية، سيتمكنون من الوصول إلى قطر عبر رأس الخيمة»، لافتة إلى أن المسافر على متن رحلات «طيران رأس الخيمة» يحصل على وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات غير كحولية مجاناً، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلوغراماً، وحقيبة يد عادية، كما تشغّل خدمة حافلات مجاناً لكل رحلة لنقل المسافرين من الإمارات المجاورة إلى مطار رأس الخيمة الدولي. وأكدت أنها توفر مواقف مجاناً لسيارات الركاب الذين يرغبون في قيادة سياراتهم إلى مطار رأس الخيمة الدولي، موضحة أن الرحلات إلى الدوحة ستقلع في أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الساعة 45: 14 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى الدوحة الساعة 45: 14 ،بتوقيت الدوحة أما رحلات العودة من الدوحة، فستغادر في الأيام نفسها في تمام الساعة 45: 15 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مطار رأس الخيمة الدولي في الساعة 45: 17.

تويتر