الرحلات إلى الدنمارك أول خدمة للشركة بالدول الإسكندنافية

« طيران الإمارات » تروّج لخط كوبنهاغن

كوبنهاغن ستصبح المحطة رقم 27 لـ «طيران الإمارات» في أوروبا. من المصدر

أقامت شركة «طيران الإمارات» حفلاً تعريفياً في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن مساء أول من أمس، حضره أكثر من 500 شخص من رجال الأعمال والعاملين في صناعة السفر.

وأفادت في بيان صدر عنها أمس، بأن حفلها التعريفي يأتي مع اقتراب انطلاق خدمتها اليومية الجديدة من دون توقف إلى كوبنهاغن، اعتباراً من الأول من أغسطس المقبل.

وأضافت أنها قدمت شرحاً وافياً عن خدماتها ومنتجاتها، وعن مقرها الرئيس في دبي، وما توفره لزوارها، سواء السياح أو رجال الأعمال، من فرص وتسهيلات في مختلف المجالات. وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية في الشركة، ريتشارد فون، إن «الرحلات إلى كوبنهاغن، التي ستشكل أول خدمة لـ(طيران الإمارات) إلى الدول الاسكندنافية، ستدشن منطقة جديدة تماماً تنضم إلى شبكة خطوط الناقلة المتنامية، كما ستوفر وصولاً سهلاً إلى مقرنا الرئيس في دبي وما بعدها للمسافرين والشحنات الصادرة من الدنمارك».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة (ووندرفول كوبنهاغن) رئيس برنامج «كوبنهاغن كونيكتد» الترويجي، برنارد جيرجنسن، إن «خطط (طيران الإمارات) ستوفر فوائد عظيمة للدنمارك وعاصمتها، ومنها تسهيل الربط بين بلادنا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا عبر دبي».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمطار كوبنهاغن، ثوماس وولدباي، إن «خدمة (طيران الإمارات) إلى كوبنهاغن تشكل تطوراً إيجابياً للمسافرين من الدول الاسكندنافية، إذ سيمكنهم من السفر بسهولة إلى مختلف محطات (طيران الإمارات) في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأستراليا، كما ستتيح الخدمة لأعداد كبيرة من مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة الوصول إلى الدنمارك والجوار، ما يسهم في ترويج حركة السياحة والتجارة في الدول الاسكندنافية».

وستخصص «طيران الإمارات» طائرة إيرباص إيه330-200 بتوزيع الدرجات الثلاث لخدمة كوبنهاغن، التي ستصبح المحطة رقم 27 لـ«طيران الإمارات» في أوروبا، والمحطة رقم 114 ضمن شبكة خطوطها العالمية.

تويتر