تشمل إقامة فندقية وألعاباً ترفيهية ووجبات للأطفال تحت سن 12 مجاناً

« طيران الإمارات » تطلق « بسمات صيفية في دبي »

العرض يهدف إلى جذب مزيد من العائلات إلى دبي في الصيف. تصوير: دينيس مالاري

أطلقت «طيران الإمارات» حملتها العالمية «بسمات صيفية في دبي»، التي تشكل جزءاً من عرض «الصغار مجانا» الذي دأبت الناقلة على تقديمه لمتعامليها خلال السنوات السابقة.

وتهدف هذه الحملة الترويجية، التي يتزامن الإعلان عنها مع انطلاق فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، إلى جذب المزيد من العائلات إلى دبي خلال الصيف.

ويوفر العرض، الذي يسري حتى 30 سبتمبر المقبل، إقامـة فندقيـة مجاناً لشخصين من أفراد العائلة ممن تقل أعمارهم عن 12 عاماً وتناول الوجبات مجاناً، إضافة إلى خصم يصل إلى 50٪ على تذكرة السفر للبالغين إلى دبي، وذلك عندما يشتري ذويهما (اثنان من البالغين) تذكرتي سفر مع «طيران الإمارات» ويحجزان إقامـة فدقية لثلاث ليال في واحـد من 50 فندقاً ومجمعاً للشقق الفندقية مشاركاً في هذا العرض من فئة النجمتين وحتى الخمس نجوم لتناسب مختلف الميزانيات.

ويتضمن عرض «بسمات صيفية» كذلك خدمة الاستقبال والمساعدة عند الوصول والانتقال من المطار إلى الفندق وبالعكس مجاناً، ودخول مجاني إلى مجموعة واسعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية.

وتوفر الناقلة للعائلات التي تحتاج إلى تأشيرة دخول إلى الإمارات، تأشيرة دخول مجانية لمدة 96 ساعة لطفلين تحت سن الـ.12

ويقدم «مول دبي»، أكبر مركز تسوّق في العالم، عروضاً مميزة لكل عائلة مشاركة في عرض «بسمات صيفية في دبي»، تشمل دخولاً مجانياً إلى «دبي أكواريوم»، «حديقة الحيوان المائية»، «سيجا ريببليك»، و«حلبة التزلج على الجليد» في «مول دبي»، إضافة إلى قسائم خصومات يمكن استخدامها في مختلف محال المركز. ويغطي برنامج «بسمات صيفية في دبي» أيضاً دخولاً مجانياً لطفلين يقل عمر كل منهما عن 12 عاماً مرافقين لذويهما إلى عدد من المرافق الترفيهية في دبي، التي تشمل جولة بحرية مع عشاء وجولة تعريفية حول دبي، إضافة إلى عدد من مراكز الجذب في دبي مثل: «وايلد وادي»، «أكوافينتشر»، «المدينة الغارقة» في «أتلانتيس» بجزيرة النخلة، «سكي دبي» بـ«مول الإمارات»، «آي فلاي دبي»، «حلبة كرة القدم»، «دبي دولفيناريوم» وغيرها الكثير.

ولمحبي رياضة الغولف، توفر «طيران» الإمارات ضمن حملتها «بسمات صيفية في دبي»، عروضاً مجانية وخصومات مميزة لممارسة هوايتهم المفضلة على ملاعب نادي المرابع العربية للغولف، ومونتغمري دبي، ونادي إلس للغولف، كما تمنح مسافريها الفرصة لتصميم برامجهم حسب الطلب والاختيار بين باقة واسعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تلبي مختلف تطلعاتهم.

تويتر