البنك العربي يطرح قروضاً سكنية للمقيمين من الأردن وفلسطين ولبنان

أطلق البنك العربي خدمة «بنكي معي»، والقروض السكنية للمقيمين العرب في الدولة. وقال البنك في بيان صدر منه أمس إنه يمكن للمقيمين في الإمارات وقطر والبحرين، الاستفادة من عروض البنك العربي، لتمويل مساكن لهم في دولهم الأم، التي تشمل الأردن، وفلسطين، ولبنان.

وذكر مدير منطقة الإمارات البنك العربي، سائد جارالله، أن الباقة الجديدة من الخدمات المصرفية تمكن المتعاملين من إجراء معاملاتهم المصرفية من بلدهم الأم أو من بلد عملهم، الإمارات، بكل سهولة وسرعة عالية.

من جانبه، قال مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، منتصر دواس، إن «باقة (بنكي معي) تقدم العديد من الخدمات والمزايا المصرفية، ومن أهمها القروض السكنية للمقيمين الأردنيين، والفلسطينيين، واللبنانيين في الإمارات»، مضيفاً أن البنك سيسهل من خلال هذا القرض السكني امتلاك المستفيدين لمنازلهم الخاصة في أوطانهم، وسيكون بإمكانهم الآن تمويل شراء منازلهم بمنتهى السهولة والمرونة من خلال فروع البنك في الإمارات أو في بلدهم الأم.

وتضم باقة «بنكي معي» التي يقدمها البنك للمقيمين الأردنيين، والفلسطينيين واللبنانيين، والمصريين، مزايا عدة، مثل فتح حساب توفير، أو وديعة ثابتة بعوائد تفضيلية في البلد الأم مباشرة من الإمارات، وتحويل النقود مجاناً بين الحسابات عبر شبكة البنك العربي في 10 دول عربية، وخدمات مصرفية أخرى مثل بطاقات الائتمان، وشراء القروض، وتحويل رصيد البطاقات الائتمانية.

تويتر