«سياحة لوزان» السويسرية تشارك في «الملتقى 2011»

 

أعلنت هيئة سياحة لوزان السويسرية مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي «الملتقى 2011 »، الذي يقام خلال الفترة من الثاني حتى الخامس من مايو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال مستشار هيئة سياحة لوزان، والتر لوزر، إن «هذا الحدث يعد الأهم من نوعه في الشرق الأوسط، كما أنه يشكل مصدراً مميزاً لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية».

وأضاف: «سنطرح من خلال مشاركتنا في (المتلقى 2011)، منتجات سياحية جديدة تقدمها الهيئة للزوار من الإمارات ودول الخليج العربية لموسم الصيف الجاري».

وتشارك «سياحة لوزان» ضمن الجناح الوطني السويسري في المعرض، الذي من المتوقع أن يشهد نمواً قوياً من حيث مساحات العرض المحجوزة من مختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة ذات العلاقة بقطاع السفر والسياحة، لاسيما من الإمارات.

من جانبها، قالت مديرة التسويق والمبيعات في هيئة سياحة لوزان السويسرية، تانيا دوباس، إن «صيف هذا العام في لوزان سيكون مميزاً للزوار الخليجيين والعرب، وسيحمل اسم (صيف المهرجانات والأحداث)»، موضحة أنه «سيتم الترويج له في (الملتقى 2011)».

وأشارت إلى أن «من أبرز أحداث الصيف في لوزان (مهرجان دي لوس انجلوس) للفنون، الذي يتم خلاله إقامة أكثر من 150 معرضاً فنياً وترفيهياً وموسيقياً وثقافياً في أكثر من 10 مواقع، وكذلك في شوارع البلدة القديمة».

وتابعت «ستستضيف لوزان أيضاً هذا العام خلال الفترة من 10 حتى 16 يوليو 2011 نحو 25 ألف لاعب جمباز في حدث فريد من نوعه في العالم».

وأوضحت دوباس أنه «سيتم الترويج في (الملتقى 2011) للتعليم السياحي في لوزان، خصوصاً برامج إعداد وتأهيل العاملين في القطاع السياحي أو لطلبة وطالبات الدورات الصيفية المخصصة لدول الخليج».

ولفتت إلى أن وفد الهيئة سيتواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من دول المنطقة لتعريفهم بالمعالم السياحية في مقاطعة لوزان السويسرية.

طباعة