أخبار الشركات

مركز بورشه يعرض «باناميرا»

عرض مركز «بورشه أبوظبي»، التابع لشركة «علي وأولاده»، النسخة الحصرية لسيارة «بورشه باناميرا S4 ـ نسخة الشرق الأوسط» في صالته، خلال فترة محدودة استغرقت 66 ساعة فقط.

وأفاد بيان صدر أمس، بأن السيارة التي غادرت الدولة تمتاز بأنها أول طراز «بورشه» على الإطلاق يجري تصنيعه تلبية لمتطلبات المتعاملين في منطقة معينة، مضيفاً أنها تظهر بطلاء «كارارا أبيض معدني» للجسم الخارجي، ومقصورة يطغى عليها الجلد الطبيعي بلون «كاريرا أحمر».

وعمل على مشروع السيارة الخاص فريق يتألف من 100 متخصص في دائرة «بورشه إكسكلوسيف» التابعة لشركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات، ومقرّها مدينة شتوتغارت، وتوفر الدائرة تعديلات يدوية لإضفاء لمسة شخصية للغاية بالنسبة للتصميم و الأداء.

 

«الأنصاري للصرافة» تحصل على جائزة

مُنحت شركة الأنصاري للصرافة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية، جائزة «أفضل شركة مزودة لخدمات تحويل الأموال» في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك خلال «مؤتمر دبي لتحويل الأموال 2011»، الذي أقيم في فندق «جرفنور هاوس» في دبي تحت رعاية الجمعية الدولية لشبكات تحويل الأموال التي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لهاً. وقال المدير العام للشركة، راشد علي الأنصاري، إن «الجائزة تكريم لكل الشركات العاملة في قطاع تحويل الأموال في الإمارات، لما فيه من تنافس بين الشركات على كسب رضا المتعاملين»، مضيفاً أن الجائزة تدفع الشركة إلى الالتزام بتطوير الخدمات والمنتجات المالية التي تقدمها.

 

«الإمارات دبي الوطني» يفتتح مكتباً في أم القيوين

وسع بنك الإمارات دبي الوطني، نطاق خدماته لتشمل إدارة الجنسية والإقامة في أم القيوين، في إطار مبادرته لتعزيز العلاقات مع الدوائر الحكومية في الشارقة والإمارات الشمالية.

وكان البنك أنشأ مكتباً خاصاً به ضمن مكاتب إدارة الجنسية والإقامة في أم القيوين، لتوفير مجموعة من الخدمات الاستثنائية والأسعار الخاصة للموظفين والمراجعين في الإدارة.

 

إطلاق «دار التأمين» في أبوظبي

عقدت شركة دار التأمين، جمعيتها العمومية التأسيسية في أبوظبي، إذ تمت الموافقة على تقارير لجنة المؤسسين في ما يتعلق بإجراءات التأسيس والمصروفات، والموافقة على النظام الأساسي، وعقد التأسيس، وتعيين مدقق حسابات الشركة وتحديد أتعابه، ثم الإعلان عن تأسيس الشركة نهائياً.

وأفادت في بيان صدر منها أمس، بأنها ستقدم خدمات التأمين بدءاً من التأمين الشخصي والتأمين التجاري، والتأمين الخاص، إضافة إلى برامج تأمين عالية الجودة تلبي احتياجات المتعاملين.

وقال رئيس مجلس إدارة دار التأمين، محمد عبدالله القبيسي، إن «الفريق الإداري للشركة أجرى دراسة معمقة لتقييم احتياجات السوق، وتحديد عوامل النجاح الحاسمة لإيجاد خطة عمل مستدامة ومربحة».

وأضاف أنه «يتم حالياً العمل على إنشاء البنية التحتية للشركة، التي من المتوقع أن تنتهي في منتصف مايو المقبل، فيما تضع الشركة اللمسات الأخيرة على نظم التشغيل الداخلية، وسياسات المنتجات والكتيبات، كما يجري حالياً الانتهاء من متطلبات الترخيص الرسمية، إذ ستكون (دار التأمين) مستعدة لمباشرة أعمالها مع حلول يونيو المقبل».

وتم تعيين محمد عثمان مديراً عاماً لدار التأمين، الذي يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال التأمين.

تويتر