«العربية للسيارات» تعرض «تيدا» بأسلوب عصري

«تيدا» تراهن على التسويق المباشر لزيادة المبيعات. من المصدر

نظمت شركة نيسان الشرق الأوسط وموزعها المحلي «العربية للسيارات»، معرضاً متنقلاً لسيارة نيسان «تيدا» في أنحاء عدة من إمارة دبي للوصول إلى أكبر نسبة من عشاق علامة نيسان.

وقال مدير أعلى لتسويق نيسان في الشرق الأوسط، ريتشارد زريق، إن «أسلوب التسويق المباشر هو عنصر مهم من مزيج اتصالاتنا لهذا العام. وبهذا العرض المتنقل نصل إلى جيل الشباب الذي يمكنه أن يتعلق بطراز نيسان (تيدا).

إننا نقوم بزيارة عملاء نيسان، ليس لأجل المشاهدة فحسب، ولكن للإحساس وتجربة الفارق مع سيارة نيسان (تيدا). وهذا النشاط سيترك حتماً انطباعاً قوياً في أذهان عملائنا».

وتم إطلاق سيارة نيسان «تيدا» للمرة الأولى في السوق اليابانية في شهر سبتمبر من عام ،2004 وحازت في عامها الأول على أعلى تقييم من ست نجوم لسلامة الاصطدام من قبل وزارة الأراضي والبنى التحتية والنقل والسياحة اليابانية، لتغزو هذه السيارة أسواق الشرق الأوسط والصين بدءاً من عام ،2005 ليتم إطلاقها في الأسواق الأميركية والأوروبية في عامي 2006 و2007 على التوالي، ولقيت هذه السيارة نجاحاً في الأسواق العالمية بفضل مقصورتها الداخلية الرحبة، وأداء محرك نيسان الذي يتمتع بالأداء القوي المدعم بالكفاءة العالية من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وتأتي نيسان «تيدا» 2011 بمحرك من سعة 1.8 لتر بدلاً من محرك سعة 1.6 لتر، يولد استطاعة ميكانيكية تبلغ 127 حصاناً عند دوران محرك يبلغ 5200 دورة/دقيقة، وعزم دوران أقصى للمحرك يبلغ 174 نيوتن/متر عند دوران محرك 4800 دورة/دقيقة.

طباعة