«طموح» تبدأ تسليم وحدات 4 أبراج في «مارينا سكوير»

 

بدأت شركة «طموح العقارية» المطوّر الرئيس لـ«جزيرة الريم»، عمليات التسليم لثلاثة أبراج سكنية، وبرج تجاري في مشروع «مارينا سكوير» في «جزيرة الريم»، بعد الحصول على شهادات إنجاز المبنى الخاصة بهذه الأبراج من السلطات المسؤولة في أبوظبي، متوقعة في بيان صدر، أمس، أن يتم الانتهاء من تسليم وحدات هذه المباني للمستثمرين قريباً.

وقال المدير العام للشركة، جو أونج، إن «الوحدات التي سيتم تسليمها تمثل المرحلة الأولى من إجمالي عدد أبراج المشروع، التي تبلغ 13 برجاً سكنياً، وبرجاً واحداً تجارياً، فيما تبلغ عدد وحداته السكنية 3440 شقة»، متوقعاً الحصول على مزيد من شهادات إنجاز المبنى لبقية مكونات المشروع خلال الشهرين المقبلين.

وأكد أن «الإجراءات التي تقوم بها سلطات أبوظبي المختصة، تأتي في سياق توفير الحد الأقصى من عوامل الأمن والسلامة لمستخدمي هذه الأبراج، وفقاً للمعايير العالمية، ما يمثل قيمة مضافة لهذا المشروع، وللمشروعات القائمـة على (جزيرة الريم)».

من جانبها، قالت مديرة التسويق في الشركة، سامية بوعزة، إن «فريق علاقات المستثمرين في شركة (ثري سيكستي) ذراع طموح العقارية المتخصصة بتوفير مجموعة متكاملة من الحلول العقارية، نظمت 237 زيارة ميدانية لمواقع مشروع (مارينا سكوير) لـ1720 زائراً، والرد على استفسارات المستثمرين وأصحاب الوحدات بشأن موعد التسليم الذي لم تكن لتتأكد منه إلا بعد الحصول على شهادات الإنجاز».

يشار إلى أن مشروع «مارينا سكوير» يوفر مجموعة مختارة من الوحدات السكنية، بما في ذلك شقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، ومنازل، وفلل، وتضم الأبراج مناطق وساحات مركزية، وقاعات رياضية وأحواضاً للسباحة وملاعب مختلفة.

الأكثر مشاركة