«الفطيم للسيارات»: 44٪ نمواً في مبيعات «تويوتا» في يناير 2011

«تويوتا» تستحوذ على 36٪ من الحصة السوقية في .2010 أرشيفية

أفادت شركة «الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «تويوتا» في الدولة، بأن علامة «تويوتا» استحوذت على نسبة 36٪ من الحصة السوقية في الإمارات في ختام عام .2010 فيما نمت مبيعات الشركة في يناير الماضي بنسبة 44٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وأضافت أن «مبيعات (تويوتا) الكلية لعام ،2010 حتى فبراير الجاري بلغت 33٪ مقارنة بعام 2009»، لافتة إلى أن أرقام المبيعات شملت جميع قائمة المركبات.

ووفقاً للشركة، أحرزت «كورولا» نمواً بنسبة 65٪، فيما حققت «يارس» (هاتش باك) نمواً في المبيعات ضمن قطاع السيارات صغيرة الحجم بنسبة 34٪، وسجلت «برادو» ارتفاعاً في المبيعات بنسبة وصلت إلى 67٪، وازدادت مبيعات «لاند كروزر» بنسبة 43٪

وقال مدير إداري «الفطيم للسيارات»، سيمون فريث: «يسرنا ما أوردته الأنباء عن محافظة (تويوتا) على مكانتها المتصدرة على الصعيدين العالمي والمحلي، مؤكدة أنها خيار مطلق بالنسبة لقادة السيارات بدولة الإمارات. وتزداد حصتنا السوقية، في ظل حالة الركود التي يشهدها قطاع السيارات، كلما تم الأخذ في الحسبان وبصورة ملحوظة، محدّدات النمو التي أوجدتها الظروف الاقتصادية». وقال مدير عام أول في «الفطيم للسيارات»، هيو ديكرسون، إن «ثقة المتعاملين نمت بشكل مطرد في النصف الثاني من عام ،2010 مع تطلع المشترين للحصول على قيمة كبيرة ومنتجات ذات جودة».

تويتر