«أبوظبي الوطني» يدشن مركزاً للأعمال المصرفية في «أيكاد»

افتتح الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الوطني، مايكل تومالين، أول مركز للأعمال المصرفية للبنك في مدينة أبوظبي الصناعية (ايكاد).

وأفاد البنك في بيان صدر منه أمس، أن خطوته تأتي ضمن جهوده لتوسيع نطاق خدماته للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وقال المدير العام للقطاع المصرفي المحلي في البنك، سيف الشحي، إن «افتتاح مركز الأعمال المصرفية يأتي التزاماً من البنك بتقديم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات المصرفية المتكاملة، وتلبية المتطلبات المتنامية للمتعاملين معه.

قال رئيس المجموعة المصرفية للأعمال في بنك أبوظبي الوطني، هيثم الرفاعي، إن «المتعاملين يشكلون حجر الأساس في نجاح أي عمل مصرفي، ولذلك نواصل مساعينا لتوفير خدمات ومنتجات مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم، وفقاً لاختياراتهم وفي الوقت المناسب لهم».

وكشف الرفاعي عن خطة البنك لافتتاح 14 مركزاً للأعمال المصرفية في مختلف أنحاء الدولة خلال العام الجاري، لتقوية وتوسيع نطاقة الخدمات التي يوفرها لهذا القطاع الحيوي. وتشمل الخطة افتتاح أربعة مراكز في أبوظبي، ومركز في العين، وآخر في المنطقة الغربية، إضافة إلى تدشين أربعة مراكز في دبي، ومثلها في الشارقة وعجمان، ورأس الخيمة، وأم القيوين، والفجيرة.

طباعة