«إكسبرس» تضيف رحلات جديدة بين «أبوظبي الدولي» والهند

    أضافت شركة الخطوط الجوية الهندية «إكسبرس» رحلتين أسبوعيتين جديدتين من مطار أبوظبي الدولي إلى كل من مدينتي منغلور وأمريستار الهنديتين، ابتداءً من اليوم. وأفاد بيان صحافي صدر من شركة أبوظبي للمطارات (أداك) و«إكسبرس»، أن عدد الرحلات التي تسيّرها الشركة من أبوظبي أسبوعياً سيرتفع إلى 32 رحلة، تصل إلى أكثر من سبع وجهات هندية.

    وأضاف أن قرار زيادة عدد الرحلات، جاء لمواكبة الطلب المتنامي الذي تشهده السوق على الرحلات من وإلى شبه القارة الهندية، إذ ارتفع عدد المسافرين إلى الهند خلال عام 2010 بنسبة 18٪ مقارنة بعام .2009

    ورحب نائب أول الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات (أداك)، أحمد الهدابي، باستجابة شركاء «أداك» من شركات الطيران المختلفة، للطلب المتنامي على السفر من أبوظبي.

    وقال إن «التعاون المستمر بين (أداك) وشركائها سيسهم في تقديم عدد أكبر من الخيارات للمسافرين، وتعزيز الخطوات الهادفة لوضع مطار أبوظبي الدولي في مكانته، مطاراً عالمياً».

    من جانبه، قال مدير شركة الخطوط الجوية الهندية «إكسبرس» في أبوظبي والعين، هاغريت سواهني، إن «زيادة عدد الرحلات إلى منغلور وأمريستار، يعكس مدى ثقتنا بسوق السفر في أبوظبي، ومستوى الخدمة الذي وفرته لنا(أداك)».

    يذكر أن «إكسبرس» تنقل مسافريها على متن طائرات بوينغ 737 من مطار أبوظبي كل يوم اثنين، وتوفر مقاعد خاصة للمسافرين في درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية.

    طباعة