«الخليج الأول» يطلق نسخة جديدة من «إماراتي الأول»

أطلق بنك الخليج الأول النسخة الجديدة والمحدثة من برنامج «إماراتي الأول» للتوفير لعام ،2011 خلال السحب السنوي الذي تبلغ قيمة جائزته الكبرى خمسة ملايين درهم، الذي أجري أول من أمس. وأفاد البنك في بيان صدر منه أمس، بأن هذا البرنامج معد خصوصاً للمواطنين الإماراتيين في أبريل ،2010 مشيراً إلى فوز 141 إماراتياً في السحب الأخير تم اختيارهم عشوائياً.

وفاز بالجائزة الكبرى البالغة خمسة ملايين درهم، عفراء المعمري، في حين فاز متعامل آخر بجائزة 100 ألف درهم، وفاز 139 متعاملاً بجائزة 10 آلاف درهم لكل منهم. وقالت نائب رئيس أول رئيس إدارة الفروع في بنك الخليج الأول، هدى عبدالله، إنه «ومنذ انطلاق برنامج (إماراتي الأول) في عام ،2010 تم اجراء 11 سحباً، فاز فيها 1541 إماراتياً بجوائز نقدية قيمتها أكثر من 21 مليون درهم».

وأضافت أن «البرنامج حقق نجاحاً كبيراً حتى الآن، ما دفع البنك إلى طرح البرنامج بنسخته المعدلة والجديدة، التي ترفع عدد الفائزين بجائزة الـ 10 آلاف درهم إلى 150 متعاملاً في الشهر، إضافة إلى فائز واحد بجائزة 100 ألف درهم. كما تتيح النسخة الجديدة من البرنامج الفرصة لأربعة متعاملين بالفوز بجائزة مليون درهم في سحوبات البنك الربع سنوية».

طباعة