«تسويق» الإماراتية شريكاً في مشروع «ذا هيفن» الماليزي

اختارت شركة «سوبربووم بروجيكتس»، المطور العقاري لمشروع «ذا هيفن لايك سايد ريزيدينسيس» الماليزي، شركة «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»، المتخصصة في توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، شريكاً لها في المشروع.

وأفاد بيان صدر أمس، أنه وبموجب شروط الصفقة، ستدعم الشركة الإماراتية مشروعات (سوبر بوم)، وتسوق مشروع (ذا هيفن) في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «تسويق»، مسعود العور، إن «مشروع (ذا هيفن) كان خيارنا الطبيعي ليضاف إلى محفظتنا العقارية الدولية».

وأكد أن بيئة المنطقة الجميلة والفريدة من نوعها، وموقعها الاستراتيجي وسط المدينة، وسمعة شركة «سوبربووم بروجيكتس» القوية، عوامل أسهمت في موافقتنا على الانضمام إلى المشروع شريكاً استراتيجياً.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «سوبربووم بروجيكتس»، بيتر شان، إن «ردود الأفعال من الشرق الاوسط لمشروع (ذا هيفن) كانت إيجابية جداً».

وأكد أن الشراكة مع «تسويق» ستمكن الشركة الماليزية من الاستفادة الكاملة من السوق المحتملة للمنطقة.

يشار إلى أن مشروع «ذا هيفن» يحتل موقعاً استراتيجياً مميزاً وسط الطبيعة في ماليزيا، وهو مبني وفق أسس صديقة للبيئة، إذ لم تقطع شجرة واحدة، كما لم يتم تفجير أي صخرة لبنائه. ويضيف تكوين صخري عمره 280 مليون سنة في الموقع جاذبية وإثارة للمشروع.

ومن المتوقع أن تلعب «ذا هيفن» دوراً رئيساً في ضمان نجاح خطة إقليم «براق امانجايا» التي تسعى إلى تحويل الإقليم إلى منطقة متطورة بحلول عام .2015

طباعة