«3 إم» تفتتح متجراً لإكسسوارات السيارات في دبي

المتجر يوفر 14 منصة لخدمة السيارات. من المصدر

أعلنت شركة «3 إم» افتتاحها أول متجر متكامل لبيع جميع أنواع إكسسوارات السيارات في دبي، أخيراً، بالتعاون مع شركة «منزل إكسسوارات السيارات». ويجمع المتجر أحدث إكسسوارات السيارات للعلامة الشهيرة «3 إم» في مكان واحد مكون من ثلاثة طوابق، ويمتد على مساحة 4500 متر مربع.

ويعد المتجر الجديد الأول من نوعه في المنطقة المجهز بـ14 منصة يعمل بها خبراء متخصصون من شركة «3 إم» في مجال تلوين النوافذ والطلاء والعزل، وصولاً إلى التفاصيل الاحترافية في تزويد السيارات، إضافةً إلى الصيانة الأساسية التي تحتاج إليها السيارات.

وقال نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة «3 إم»، عرفان المالك: «تلقى فريق العمل في (منزل إكسسوارات السيارات) تدريباً مكثفاً تحت الإشراف المباشر لقسم المركبات في شركة (3 إم)، وذلك لضمان الجودة والحرفية في العمل التي نضعها بين يدي عشاق السيارات».

وأضاف أن «هدفنا الأساسي من هذا المشروع يكمن في تقديم (3 إم) أفضل ما يمكنها لمتعامليها في مجال العناية بالسيارات».

ويعرض المتجر الجديد عدداً كبيراً من المستلزمات الأساسية وإكسسوارات السيارات، إضافة إلى الخدمات المتنوعة للعناية بالسيارات التي توفرها «3 إم»، التي تشتمل على أفلام شفافة عازلة لأشعة الشمس للمركبات، والطلاء العازل، والإضافات الداخلية والخارجية، إضافةً إلى ترميم المصابيح الأمامية وعوازل ألياف الكربون (دي أي ــ إن أو سي)، ومنتجات العناية بالسيارات (دي إي واي).

طباعة