«أبوظبي التجاري» يقدم «آي فون 4» من «دو» لمتعامليه من الشركات

أعلن بنك أبوظبي التجاري في بيان له، أمس، عن دخوله في شراكة استراتيجية مع مؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، تهدف إلى دعم قطاع مؤسسات المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وتمكّن هذه الشراكة متعاملي المؤسستين من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الحصول على أحدث الهواتف المتحركة وأكثرها تطوراً وتقدماً من جيل «آي فون 4» مقابل 199 درهماً فقط، بمجرد فتح حساب جارٍ من فئة «خدمات الأعمال المتميزة» لدى بنك أبوظبي التجاري، والانضمام إلى باقة الاشتراك السوبر الجديدة المانحة للجوائز لدى «دو».

ويمكن أيضاً للعملاء من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اختيار أفضل أنواع الحسابات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلبات أعمالهم بشكل أفضل من خلال الفئات الخمس التي توفرها «خدمات الأعمال المتميزة»، سواء «الحساب القياسي» الذي يتطلب الاحتفاظ بمتوسط رصيد فصلي بمبلغ 25 ألف درهماً، أو حساب «النخبة المميزة» الذي يتطلب متوسط رصيد فصلي يبلغ مليون درهم.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فريد فريدوني: «تعد هذه الشراكة خطوة جديدة على طريق نجاحنا المستمر من عام إلى آخر، إذ يزيد عدد عملائنا من المؤسسات على 20 ألف مؤسسة صغيرة ومتوسطة وكبيرة في جميع أنحاء الدولة، وأكثر من 300 ألف مستخدم لخطوط الهواتف المتحركة من هذا القطاع، ما يدل على مواكبتنا المستمرة لاحتياجات ومتطلبات عملائنا في سوق شديدة التنافسية».

طباعة