«دبي للجودة» تطلق الدورة الـ 8 لجائزة الإمارات للسيدات

 

أطلقت مجموعة دبي للجودة، أمس، الدورة الثامنة لجائزة الإمارات للسيدات. وقدمت المديرة التنفيذية في المجموعة، سامية آل يوسف، في اجتماع عقد بحضور رئيسات مجالس سيدات الأعمال الإماراتيات، عرضاَ تفصيلياً تضمن تاريخ الجائزة، لتشجيع الحاضرات على دعم الجائزة وقبول العضوية إليها.

واختار فريق العمل الخاص بالجائزة، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، رجاء عيسى القرق، رئيسة للجنة التنفيذية للجائزة، ورئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، المهندسة فاطمة الجابر نائبة للرئيسة، وبقية السيدات عضوات في اللجنة، في خطوة ترمي إلى تفعيل مهام الجائزة واقترانها بشكل إيجابي بقطاع العمل وسيدات الأعمال، ما يمكّن مجموعة دبي للجودة وجائزة الإمارات للسيدات من الوصول إلى الأهداف المنشودة والمتعلقة بدعم قطاع الأعمال في الدولة.

وشددت آل يوسف على أهمية العمل الدؤوب والمبتكر على ضفتي مجموعة دبي للجودة وجائزة الإمارات للسيدات، سعياً إلى تعزيز ملامح العمل الإبداعي، ونشر ثقافة الجودة على مستوى المؤسسات والشركات العاملة في الدولة، لافتة إلى أن الجائزة خطوة سباقة ومهمة وفعالة على صعيد قطاع الأعمال، ومن شأنها أن ترتقي بمستويات العمل النوعي والمبتكر، وصولاً إلى مجتمع سيدات أعمال مبدع، يسهم بشكل فعال في تعزيز النهضة التي تشهدها إمارات الدولة كافة.

طباعة