وزارة المالية تطلق خدمات شاشات العرض التفاعلية

الشاشات توفر معلومات عن «المالية» وأقسامها ومهامها. من المصدر

أطلقت وزارة المالية شاشات عرض تفاعلية تتيح لمستخدمها تصفح معلومات الوزارة، والوصول إلى الخدمة المطلوبة بدقة متناهية وسرعة عالية.

وتوفر هذه الشاشات التفاعلية مصادر معلوماتية حول رؤية ورسالة وأهداف الوزارة، كما تحتوي أيضاً على معلومات عن هيكل وزارة المالية التنظيمي، من حيث الإدارات ومديريها ومهامهم، كذلك تمكّن الشاشات المتعاملين من البحث عن موظف معين والوصول إليه، من خلال توفير معلومات حول الإدارة أو القسم الذي يعمل به والمسمى الوظيفي.

وتضم الشاشات جدولاً لاجتماعات الوزارة الحالية والمستقبلية، وبرامج التدريب وورش العمل التي تنظمها الوزارة، إضافة إلى تزويد المتعاملين بنماذج تفاعليـة لتقديم الاقتراحات التي تسهم في تحسين آليات العمل في الوزارة، وتحقيق الفعالية والكفاءة.

وقال وكيل وزارة المالية، يونس حاجي الخوري: «تكمن أهمية هذه الخطوة في مساعدتها لمتعاملي الوزارة على الوصول إلى الخدمة أو المعلومة أو الأشخاص المعنيين بطريقة تفاعلية تمتاز بالدقة والسرعة، كما تمكنهم من تلبية احتياجاتهم ومقترحاتهم».

وأضاف أن «من شأن تقديم الخدمات التفاعلية المتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية تسهيل العمل وتقديم الخدمة الأفضل للمتعاملين، وتسعى الوزارة باستمرار إلى استقطاب أحدث الوسائل والبرامج التي تسهم في تحسين عمل الوزارة وتطوير جودة خدماتها».

طباعة