«طيران الإمارات» إلى كوبنهاغن أغسطس المقبل

«الإمارات» ستخدم الوجهة الجديدة برحلة يومية. تصوير: دينيس مالاري

أعلنت «طيران الإمارات» عزمها توسيع شبكة خطوطها الأوروبية، من خلال إطلاق خدمة يومية ومن دون توقف إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن اعتباراً من الأول من أغسطس المقبل.

وستصبح كوبنهاغن، التي تجذب أكثر من مليون سائح سنوياً، المحطة 112 ضمن شبكة خطوط «طيران الإمارات» العالمية و27 ضمن الشبكة الأوروبية.

وقال سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة: «تشكل كوبنهاغن محطة مهمة لجميع الدول الاسكندنافية، وسيسهم إطلاق خدمتنا المباشرة في فتح أسواق جديدة أمام (طيران الإمارات)، كما ستوفر هذه الخدمة للسياح ورجال الأعمال سهولة السفر إلى محطات جديدة لم يصلوا إليها من قبل». وأضاف: «تتمتع كل من دبي وكوبنهاغن بحركة تجارة بحرية قوية، وتتطلع (طيران الإمارات) إلى إضافة هذه المدينة الحيوية إلى شبكتها الأوروبية واستقبال الدنمارك، باعتبارها الدولة 67 التي تسير إليها خدماتنا انطلاقاً من دبي». واعتباراً من الأول من أغسطس المقبل، ستقلع رحلة «طيران الإمارات» (ئي كيه 151) من مطار دبي الدولي الساعة 30:08 صباحاً، لتصل إلى كوبنهاغن الساعة 10:،13 وتقلع رحلة العودة (ئي كيه 152) من كوبنهاغن عند الساعة 55:14 لتصل إلى دبي الساعة 15:.23 وستوضع طائرة «إيرباص A330 ـ 200» لخدمة الوجهة الجديدة بتوزيع الدرجات الثلاث.

يذكر أن كوبنهاغن تشكل الوجهة الثالثة التي أعلنت الناقلة عن عزمها إطلاق خدماتها إليها بعد البصرة في الأول من فبراير المقبل، وجنيف السويسرية اعتباراً من الأول من يونيو المقبل.

طباعة