«الفطيم للسيارات» تعرض نظام «لكزس» للقيادة الهجينة

أكدت «الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «لكزس» في الإمارات، في إطار دعمها القمة العالمية لطاقة المستقبل، أنها ستقدم المزيد من الخيارات المتعلقة بالمركبات الهجينة، الى المقيمين في الإمارات خلال العامين المقبلين.

وقال المدير العام لـ«لكزس ـ الفطيم للسيارات»، سعود عباسي: «سجلت (لكزس) مسافة قيادة زادت على تسعة مليارات كيلومتر باعتماد التقنية الهجينة، وذلك منذ طرح أول سيارة لكزس هجينة في العام ،2004 ما يعد دليلاً واضحاً على توجه الشركة نحو التنقل المستدام»، وأضاف «تعد القمة العالمية لطاقة المستقبل السياق المثالي الذي يمكن من خلاله معاينة أحدث تقنيات (لكزس) الهجينة المتوافرة في المنطقة، وستشهد الإمارات المزيد من سيارات (لكزس) الهجينة المتقدمة تقنياً على مدى العامين المقبلين».

وقدمت «الفطيم للسيارات» خلال مشاركتها في القمة نظام «لكزس» للقيادة الهجينة، كما عرضت سيارة «سي تي 200 إتش» المدمجة الهجينة الجديدة، التي من المقرر إطلاقها قريباً في الدولة، إلى جانب سيارة لكزس «إل إس 600 إل إتش» السيدان الهجينة.

ويمكن للزوار حجز موعد لتجربة قيادة «سي تي 200 إتش»، التي تمثل أول سيارة مدمجة من خمسة أبواب من لكزس على الإطلاق، إضافة إلى معاينة الطرازات الهجينة.

يشار إلى أن سيارة «سي تي 200 إتش» تحتاج 3.7 لترات من الوقود فقط لقطع مسافة 100 كيلومتر.

طباعة