«اتصالات»: عدم فتح الدفاتر يعيق إتمام صفقة «زين»

عرض «اتصالات» انتهت صلاحيته بتاريخ 15 يناير .2011 تصوير: زافيير ويلسون

أفادت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» بأنه لم يتم تحقيق تقدم كاف إزاء إكمال الصفقة المقترحة مع شركة اتصالات للهاتف المتحرك المحدودة «زين»، لعدم إتمام فتح الدفاتر.

وأوضحت المؤسسة في بيان صدر منها، أمس، أنها ترغب في إطلاع مستثمريها على وضعية طلبها ب�4أن الاستحواذ على 51٪ من أسهم شركة (زين) من إجمالي الأسهم الصادرة وحقوق التصويت (باستثناء الأسهم المحفوظة في الخزانة، إضافة إلى الأسهم كافة التي قد تصدر تبعاً لأي خيارات) (الصفقة المقترحة) في شركة اتصالات للهاتف المتحرك المحدودة (زين).

ولفتت المؤسسة إلى أن «شروط عرض (اتصالات) المرتبط بالصفقة المقترحة التي كشف النقاب عنها سابقاً، نص على أن العرض تنتهي صلاحيته بتاريخ 15 يناير ،2011 ما لم تكن الأطراف في وضع يسمح لها بالإعلان عن اتفاقات محددة»، مؤكدة أن الأطراف لم تحقق تقدماً كافياً إزاء إكمال الصفقة في الوقت المحدد، بسبب عدم إتمام فتح الدفاتر من قبل شركة «زين»، بما يمكن «اتصالات» من استكمال إجراءات عملية الفحص النافي للجهاله.

وذكرت أن «الأطراف المعنية تستمر في العمل، نحو إعلان صفقة واضحة ومحددة»، مشيرة إلى أنها ستخطر المعنيين بالتقدم الذي تم إحرازه في هذه الصفقة في الوقت المناسب.

طباعة