«أدنيك» يكمل استعداده لاستضافة «طاقة المستقبل»

«أدنيك» مؤهل لاستضافة أكبر المعارض الدولية والعالمية. الإمارات اليوم

أتم مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، استعداداته لاستضافة القمة العالمية لطاقة المستقبل والمعرض المصاحب لها، والتي تعقد في 17 يناير الجاري، وتستضيفها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل (مصدر)، وتنظمها شركة «ريد» للمعارض والمؤتمرات.

وقال العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، علي سعيد بن حرمل الظاهري، إن «مركز أبوظبي الوطني للمعارض بات أحد أهم مراكز المعارض وأحدثها على مستوى المنطقة بما يملكه من قدرات وبنية تحتية متطورة، تؤهله لاستضافة أكبر المعارض والفعاليات ذات الصبغة الدولية والعالمية».

وأضاف أن «(أدنيك) أضحى مقصد كبريات الشركات العالمية المنظمة للمعارض والمؤتمرات»، لافتاً إلى أن «المركز يستضيف بشكل شهري نحو خمس فعاليات على الأقل ما بين معارض ومؤتمرات وورش عمل وحلقات نقاش».

وأكد أن «القمة العالمية لطاقة المستقبل أصبحت إحدى أهم وأبرز الفعاليات الدولية والإقليمية الموجهة لقطاع حيوي ورئيس في اقتصادات دول المنطقة والعالم أجمع، وهو قطاع الطاقة المتجددة، كون منطقة الخليج العربي أصبحت تعي وبشكل كبير الأهمية القصوى للاستدامة والحفاظ على البيئة، والأخذ بأسباب العلم والمعرفة، وتطوير قدراتها في مجالات استخدام بدائل الطاقة المتجددة وتقليل الانبعاثات الكربونية، التي لها تأثير مباشر في التغييرات المناخية على مستوى العالم».

طباعة