«مرجان ماريناس» تتولّى إدارة مرسى «الموج في مسقط»

 

أعلنت شركة «مرجان ماريناس آي.جي.واي» أنها تولت كامل أعمال إدارة وتشغيل المرسى الجديد في مشروع «الموج في مسقط».

وقال بيان للشركة صدر منها أمس، «يأتي الإعلان عن تولي الشركة إدارة المرسى إثر سلسلة من الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها أخيراً في المنطقة، بما في ذلك تطوير المرسى الأول ضمن مشروع مدينة لوسيل في الدوحة في قطر، وتشغيل مرسيين من ضمن مشروع مرسى السيف في البحرين.

وأضاف «سيكون دور إدارة (مرجان ماريناس) في المشروع هو توفير الدعم على جميع المستويات من خلال التصميم، التنمية وتحقيق الاستفادة المثلى من العمليات، كما ستتولى الشركة إدارة وتشغيل المرسى بالكامل، وستشرف على التسويق الإقليمي والعالمي للمرفق».

وستفتتح المرحلة الأولى من المارينا الجديدة في الربع الثاني من عام ،2011 وكجزء من المشروع، ستتوافر مطاعم من كل الأنواع ومقاهٍ ومنطقة للتسوق تقدم الأزياء العصرية جنباً إلى جنب مع الضيافة العمانية التقليدية، كما ستقدم المارينا خدمات الصيانة وتزويد الوقود لليخوت، لضمان إبحار سلس لأصحاب اليخوت الفردية.

يشار إلى أن «الموج في مسقط» يعد أوّل مشروع متكامل من المجمّعات السياحية والسكنية الذي يُقام ضمن منطقة مسقط الكبرى، ويجمع بين العقارات، وملعب غولف من تصميم غريغ نورمان، وفنادق خمس نجوم، وعدد من وجهات التجزئة والترفيه والمطاعم الجديدة، التي تتوزّع جميعها على طول سبعة كيلومترات من الواجهة البحرية، ويقع المرسى، الذي يتيح أكثر من 400 مكان للرسو، بما فيها أماكن لليخوت الضخمة، في قلب المشروع.

طباعة