«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعاً جديداً في مُصفح

 

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني فرعه الجديد في مركز «دلما مول» في منطقة مصفح في أبوظبي.

وأفاد البنك في بيان صدر، أمس، بأن الفرع الجديد يوفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية بما فيها إيداع وسحب النقد والشيكات، والقروض الشخصية، وفتح الحسابات والودائع الثابتة، والحوالات المصرفية، وخدمات تحويل الرواتب، مشيراً إلى أنه يستقبل المتعاملين معه من الساعة الـ10 صباحاً إلى الرابعة عصراً.

وأوضح أن الفرع الجديد يمثل إضافة قيمة لمجموعـة المراكز المصرفية المتخصصـة في أبوظبي، التي تشمل تسعة مراكز للخدمات المصرفية المميزة، ومركزاً للخدمات المصرفية للأعمال، ومركزاً للخدمات المصرفية الخاصة، و أربعة مراكز للمبيعات المباشرة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات دبي الوطني، جمال بن غليطة، إن «الفرع الجديد يؤكد التزام البنك تجاه المتعاملين معه في العاصمة»، مضيفاً أن «شبكة فروع البنك التي تشمل أكثر من 110 فروع و650 صرّافاً آلياً، تتميز بمواقعها الاستراتيجية التي يمكن للمتعاملين الوصول إليها بسهولة وراحة».

من جانبه، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عبد الإله الكندي، إن «افتتاح الفرع يؤكد الالتزام بتوسيع شبكة فروع البنك، وتعزيز مجموعة منتجاته المبتكرة، وتوفير خدمات مصرفية عالمية المستوى للمتعاملين»، لافتاً إلى أن الفرع ستديره عوشه الهاملي.

طباعة