«فلاغ شيب» تطلق تطبيق «إس إم إس إكسبرس» للرسائل القصيرة

أطلقت شركة «فلاغ شيب» المتخصصة في تطوير تطبيقات الحوسبة عبر أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أمس، تطبيق «إس.إم.إس إكسبرس» المبتكر، الذي وصفته بأنه ثورة في تقنيات التواصل عبر الرسائل القصيرة، من خلال الهواتف الذكية.

وقال المدير العام للشركة، شادي الحسن، إن «التطبيق ذو مواصفات دولية، ويعزز من المكانة التي تحتلها الإمارات خصوصاً، ومنطقة الخليج عموماً في مجال تبنيها أفضل التقنيات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات».

ويعد «إس.إم.إس إكسبرس» أبرز التطبيقات الإلكترونية العربية الموجودة على متجر «أبل» للتطبيقات، والذي يوفر منصة إلكترونية قابلة لاحتواء العديد من بيانات الرسائل القصيرة. ويلبي احتياجات المستخدمين النهائيين في العالم، في مجال تقنيات الرسائل النصية القصيرة. ويتبع التطبيق اللغة الإنجليزية في لغة قاعدة بياناته وواجهة عرضه، وهو يتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي بود»، و«آي باد»، إضافة الى اجهزة ذكية أخرى، ويمكن تحميل التطبيق من متجر «أبل» الإلكتروني مجاناً.

ويوفر التطبيق ميزات مثل إمكانية بناء مجموعات مفضلة لاستخدام سهل وسريع، أثناء إرسال مجموعات كبيرة من الرسائل القصيرة، كما يمكن التعديل بالإضافة والحذف على هذه المجموعات في ما بعد، وعند الانتهاء من تشكيل هذه المجموعات يصبح إرسال رسائل قصيرة عبر الهاتف المحمول عبارة عن ضغطتي زر لا أكثر، ويحتوي التطبيق على ميزة «شايك آند سبين»، التي توفر طريقة مثالية للتواصل مع الأصدقاء القدامى

طباعة