أخبار الشركات

«دو» تنال «أفضل تطبيق في قطاع الاتصالات»

حصلت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» على جائزة الإنجاز في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات للعام ،2010 من مجلة «أخبار الكمبيوتر في الشرق الأوسط»، وذلك عن فئة «أفضل تطبيق في قطاع الاتصالات للعام 2010».

وتسلم الجائزة فيصل عزيز من إدارة التخطيط الأمني الاستراتيجي في «دو» تقديراً لبرنامجها الحديث «الاستراتيجية المتكاملة لأمن المعلومات».

وقال النائب الأول للرئيس لأمن تكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر في «دو»، وليد كمال، إن «الفوز بهذه الجائزة يمثل إنجازاً كبيراً لـ(دو)».

وتابع «منذ إنشائنا البرنامج استطعنا توفير الحماية الكافية لشركتنا من مخاطر أمن المعلومات، وأسهمنا عبر هذا الإنجاز في تعزيز مسيرة الشركة في أمن المعلومات والتكنولوجيا في المنطقة».

وتنظم هذه الجائزة مجلة «أخبار الكمبيوتر في الشرق الأوسط» تقديراً للإنجازات المهمة من جهة المؤسسات وشركات الأعمال في مجال تقنية المعلومات من خلال 20 فئة، وحضر حفل التكريم أكثر من 500 مشارك من مختلف المؤسسات والشركات.

 


30٪ ارتفاعاً في مبيعات «بيور غولد»

أعلنت مجوهرات «بيور غولد» عن ارتفاع في مبيعاتها لعام 2010 بنسبة 30٪ مقارنة مع مبيعاتها في العام الماضي، عازية الزيادة إلى افتتاح محال جديدة في دول الخليج والهند، وطرح تشكيلة متنوعة من المعروضات الجديدة، ومواصلة التركيز على خدمة العملاء.

وقال رئيس مجلس إدارة مجوهرات «بيور غولد»، فيروز جي ميرتشنت: «سجلت مبيعات (بيور غولد) ارتفاعاً ملحوظاً هذا العام، ما يشير إلى أننا نتجه في الطريق الصحيح لتحقيق نمو أكبر في عام ،2011 وقد افتتحنا هذا العام 16 متجراً في الهند، وخمسة متاجر في الإمارات، ومتجرين في الكويت، وبالتالي ارتفع العدد الإجمالي لمحال البيع بالتجزئة لدينا حتى الآن إلى 85 متجراً؛ 69 منها في دول الخليج والبقية في الهند، علماً أننا نخطط لافتتاح 200 متجر خلال السنوات الخمس المقبلة».

وعن توجهات ورغبات المستهلكين في نطاق صناعة المجوهرات، قال ميرتشنت: «هناك زيادة ملحوظة في مبيعات المجوهرات الألماسية مقارنة بالذهب، على الرغم من أن المعدن الأصفر احتفظ بقيمته ملاذاً آمناً للاستثمار، وطرحنا تشكيلة من المجوهرات الألماسية، خصوصاً خواتم (سوليتير) لتلبية الطلب المتزايد عليها من المستهلكين، وحققنا نجاحاً طيباً في هذا الاتجاه».

أما عن توقعاته لعام ،2011 قال ميرتشنت إنه يتوقع أن يكون عام 2011 عاماً أفضل لقطاع مبيعات التجزئة في دول الخليج، غير أنه أشار إلى أن المنافسة في السوق ستظل محتدمة، وأن الريادة فيها ستكون لتجار التجزئة الذين يتبنون نهجاً تفاعلياً تجاه خدمة العملاء.

 


«سينابون» تنظّم حفل إفطار لأطفال مركز راشد

نظمت «سينابون الإمارات» بالتعاون مع «سياتلز بيست كوفي» حفل إفطار خاصاً لـ20 طفلاً تمت دعوتهم من مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة في مول الإمارات.

وتوجه الأطفال إلى محال «سينابون» و«سياتلز بيست كوفي» في مول الإمارات لتناول وجبة فطور، وقضوا أوقاتاً ممتعة من خلال البرنامج الترفيهي الخاص الذي تخلله الرسم على الوجوه، كما أطلقوا العنان لإبداعاتهم في تزيين لفافات السينابون الشهية التي تناولوها بعد الانتهاء من وضع لمساتهم عليها.

وقال مدير العلامة التجارية لـ«سينابون» و«سياتلز بيست كوفي الإمارات»، مروان قنديل: «العمل الخيري جزء حيوي من ثقافة (سينابون) و(سياتلز بيست كوفي)، ونتطلع إلى العمل مع المجتمع مرة أخرى في المستقبل».

تويتر