«طيران رأس الخيمة» تطلق 6 رحلات أسبوعياً إلى بنغلاديش

رحلات الشركة تستهدف مدينتي دكا وشيتاجونغ. من المصدر

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة عن توسعة شبكة خطوطها بإطلاق ست رحلات أسبوعياً إلى بنغلاديش، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية إلى كل من مدينتي داكا وشيتاجونغ، اعتباراً من 15 ديسمبر المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، عمر جهامة، إن «طيران رأس الخيمة تسعى من خلال إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكة خطوطها إلى تأكيد التزامها بتسيير رحلاتها إلى عدد من الوجهات المهمة التي يجرى اختيارها بعناية»، مشيراً إلى أهمية رحلات الشركة إلى العاصمة داكا مركز التجارة والاقتصاد في البلاد، ومدينة شيتاجونغ الساحلية في تعزيز فرص التجارة والسياحة بين الإمارات وبنغلاديش.

وتسيّر «طيران رأس الخيمة» رحلاتها إلى داكا أيام الأربعاء والجمعة والأحد من مطار رأس الخيمة الدولي الساعة 30: 18 لتصل الرحلة الساعة 00: 1 من صباح اليوم التالي، وتنطلق رحلات العودة من داكا أيام الإثنين والخميس والسبت الساعة 00: 2 لتصل إلى رأس الخيمة الساعة 00: 5 صباحاً. وتغادر رحلات الشركة إلى شيتاجونغ أيام الثلاثاء والخميس والسبت من مطار رأس الخيمة الدولي الساعة 50: 15 وتصل الساعة 45: 20 ،بينما تنطلق رحلات العودة من شيتاجونغ أيام الثلاثاء والخميس والسبت الساعة 45: 23 لتصل إلى رأس الخيمة الساعة 05: 2 من صباح اليوم التالي.

ويحصل المسافرون إلى بنغلاديش على متن طيران رأس الخيمة مجاناً على وجبة مع مشروبات غير كحولية، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 40 كغم إلى جانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين الإمارات المجاورة.

تويتر