«سيراميك رأس الخيمة» تطلق 18 منتجاً جديداً في أوروبا

أعلنت «سيراميك رأس الخيمة»، أنها ستطلق 18 منتجاً وتصميماً جديداً في الأسواق الأوروبية خلال مشاركتها في «معرض سيرساي 2010»، المعرض الدولي المتخصص ببلاط السيراميك وأثاث الحمامات، الذي سيعقد خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري لغاية الثاني من أكتوبر المقبل، في مدينة بولونيا الإيطالية.

وقالت الشركة في بيان صحافي، إن مجموعة «توب كلاس» من بلاط السيراميك ومنتجات «غريس بورسيلاناتو»، التي تضم تصاميم مختلفة بما فيها «جافيال»، «سكايلز»، «ليف»، «راي»، «فابريكا»، في مقدمة المنتجات التي ستعرضها الشركة خلال المعرض.

وتعد «توب كلاس» مزيجاً من المنتجات الفرعية التي تضم تصاميم مستوحاة من جلود الحيوانات، إضافة إلى الأحجار الطبيعية وتصاميم القماش التي تتميز بلمسة كلاسيكية.

وذكر البيان الصحافي للشركة، أن «غريس بورسيلاناتو» تتميز بتصاميمها المستوحاة من معادن باطن الأرض، وتضم أنواع «غالينا»، «دولومايت ـ كوارتز»، «إمبريشين»، «فيزيو»، إلى جانب المجموعتين المستوحاتين من الزهور «بلوم» و«نوبليس».

وستعرض الشركة أيضاً نماذج جديدة من مجموعة بلاط السيراميك «كيراجيت»، بما فيها «غريد ستون» و«سيغورا»، ومنتجات تحمل تصاميم «راجستان» و«غنيس ستون غريس بورسيلاناتو»، المعتمدة على تقنية «كريتا ـ برينت» المتطورة لطباعة صور عالية الجودة تمتاز بالمتانة والوضوح بشكلٍ مباشر على البلاط، فضلاً عن مجموعات أخرى.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«سيراميك رأس الخيمة»، الدكتور خاطر مسعد: «يُعد المعرض منصة تسويقية مهمة لنا، وسنعمل على استكشاف آفاق التعاون المشترك والاطلاع على المشروعات الجديدة مع الشركاء والعملاء المحتملين، فضلاً عن مناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص مع رواد القطاع العالميين».

يشار إلى أن «معرض سيرساي» يعد أحد أهم المعارض التجارية في العالم، إذ يستقطب أكثر من 1000 شركة عارضة من 140 دولة، إلى جانب الآلاف من المشترين التجاريين الدوليين.

كما يشــار إلى أن المبيـعات العالمية لـ«سيراميك رأس الخيمة» تتجاوز المليار دولار (3.68 مليارات درهم) سنوياً، ويتجاوز إنتاجها على مستوى العالم 360 ألف متر مربع من بلاط السيراميك، و12 ألف قطعة من الأدوات الصحية يومياً، وذلك في مختلف مصانعها الحديثة المنتشرة حول العالم.

طباعة