أخبار الشركات

الفطيم تنال جائزة من «مايكروسوفت»

حصلت شركة الفطيم للتكنولوجيا، العاملة في مجال تكامل الأنظمة بالمنطقة، على تصنيف إحدى أفضل ثلاثة شركاء لحلول أعمال «مايكروسوفت» في منطقة الخليج.

ونالت الشركة التابعة لـ«مجموعة الفطيم»، جائزة رئيس حلول أعمال مايكروسوفت ،2010 خلال مؤتمر شركاء مايكروسوفت العالمي السنوي الذي عقد في العاصمة الأميركية واشنطن، وحضره ما يزيد على 14.5 ألف شريك من 160 دولة. وتعد هذه المرة الخامسة التي تنال فيها «الفطيم للتكنولوجيا» الجائزة. وقال مدير عام شركة الفطيم للتكنولوجيا، فينكات راجهافان، إن الجائزة تأتي تقديراً لجهود الفطيم للتكنولوجيا، في توفير حلول شاملة وخدمات ما بعد البيع المميزة للمتعاملين معنا.


«واترميلون» تفتتح مكتباً في سنغافورة

أسست شركة واترميلون للدعاية والإعلان في منطقة الشرق الأوسط، مكتباً لها في سنغافورة. وقالت في بيان صدر عنها إن المكتب الجديد سيقدم خدمات العلاقات العامة للمتعاملين الموجودين في سنغافورة، ودول أخرى في جنوب شرق آسيا.

وأضافت أن الفرع سيكون الثالث للشركة التي تتخذ من دبي مقراً رئيسا لها، وستتولى إدارته خبيرة العلاقات العامة أنوبما غوبتا، التي شاركت بشكل رئيس في تأسيس فرع للعلاقات العامة لدى شركة «واترميلون» في دبي عام .2005


«ياس» يفتتح النادي الصحي في سبتمبر

حدد فندق ياس، الأول من سبتمبر المقبل، موعداً لافتتاح النادي الصحي «إي سبا»، الذي صممته دار ريتشاردسون صادقي لهندسة الديكور الداخلي في نيويورك، ويستلهم أجواءه من الحمامات التي اشتهرت بها البلدان الإسلامية قبل قرون.

ويتضمن النادي علاج «ديتوكس» لمدة ساعتين بسعر 725 درهما، المصمم لتنقية الجسم، وتجديد بشرة الوجه وتدليك الجسم لإزالة السموم، وإعادة تنشيط الجسم وشحنه بالطاقة الإيجابية، إضافة إلى علاج «صن سكيب» لمدة ساعتين بقيمة 725 درهما، الذي يستخدم للبشرة الحساسة والمعرضة للشمس.


«سامسونغ» تبيع مليوني هاتف

حققت شركة« سامسونغ» العاملة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة النقالة حول العالم، مبيعات قياسية للهواتف الذكية «غالاكسي إس»، و«ويف»، إذ سجلت مبيعات بلغت مليون وحدة لكلا الطرازين خلال الأسابيع القليلة الأولى من طرحهما. وقال مدير عام قسم الهواتف النقالة لدى «سامسونغ الخليج»، سانديب سايغال، إن «المبيعات القياسية التي تم تحقيقها دليل على مكانة هذا الهاتف الذكي في القطاع»، لافتاً إلى بيع أكثر من مليون وحدة حول العالم خلال ثلاثة أسابيع من طرحه، في 32 دولة، وعبر 44 مزود خدمات نقالة.


موقع «غونابت» ينطلق بالعربية

أطلق موقع «غو نابت» الإلكتروني العامل في مجال ما يُعرف بالشراء الجماعي، موقعه باللغة العربية، استكمالاً لتميزه كأول شركة تطرح صفقات يومية عبر الإنترنت في الإمارات.

وقال الموقع في بيان صدر أمس، إن خيار اللغة العربية للمتعاملين معه من العرب، يتيح تلقي رسائل البريد الإلكتروني اليومية باللغة العربية، إضافة إلى تصفح الموقع بلغتهم، لمزيد من الملاءمة لخصوصية الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي والشريك في موقع «غونابت»، دان ستيوارت، إن سياسة شركته تقوم على تأسيس صلات متينة مع الأسواق المحلية التي تعمل فيها، مبيناً أهمية توفير محتوى الموقع باللغة العربية في الإمارات منذ البداية.


«دولر» تُعين مديراً جديداً في أبوظبي

عينت شركة دولر لتأجير السيارات، التابعة لمجموعة «دولر ثريفتي أتوموتيف»، جيسون غيدمان، مديراً لفرعها في العاصمة أبوظبي. وقالت الشركة في بيان لها أمس، إن غيدمان سيعيد توجيه استراتيجية وإدارة الشركة، بشكل يلبي الاحتياجات المتزايدة للمتعاملين على خدمات تأجير السيارات في أبوظبي.

وقال المدير الجديد لفرع الشركة في أبوظبي، جيسون غيدمان، إن «الشركة حرصت على تجديد وتحديث الإجراءات الخاصة بحجوزات السيارات، لتلبية الطلب المتزايد على خدمات تأجير السيارات»، متوقعاً نمواً كبيراً لأعمالها في أبوظبي في ظل الزيادة في الأنشطة والفعاليات السياحية المرتقبة خلال فترة الصيف.

تويتر